السبت، 05 أكتوبر 2024

10:55 ص

رجل متوفي يذهب إلى البنك لطلب قرض في البرازيل

الجثة والسيدة

الجثة والسيدة

جاسر الضبع

A A

اعتقلت الشرطة سيدة في البرازيل اصطحبت معها جثة إلى أحد البنوك لتطلب قرضا باسم صاحبها. 

التدنيس والاحتيال

وفقا لصحيفة “أو جلوبو” البرازيلية. أفادت مصادر رسمية أن المرأة متهمة بتدنيس جثة ومحاولة الاحتيال لسرقة القرض، بعدما اصطحبت الرجل المتوفى إلى فرع بنك في حي بانجو المزدحم في المنطقة الغربية من المدينة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وأشار التقرير إلى أن إريكا دي سوزا فييرا نونيس، البالغة من العمر 42 عامًا، دفعت جثة رجل مسن على كرسي متحرك إلى البنك، لتتمكن من طلب قرض باسمه، وأظهرت كاميرات المراقبة وصولها إلى البنك مع الجثة، حيث كانت تزعم أنها ابنة أخيه وراعيته.

وتواجه السيدة تهمتين: الأولى حمل جثة رجل يبلغ من العمر 68 عامًا يدعى باولو روبرتو براجا، والثانية محاولة الاحتيال لسرقة أموال البنك.

وخلال وجودها في البنك، حاولت رفع رأس الجثة لتخفي حقيقة وفاته.

جدل في البرازيل

وأثارت صور المرأة وهي تتعامل مع البنك جدلًا وطنيًا في البرازيل بعد انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تظهر وهي تحمل رأس الرجل المسن على كرسي متحرك وتوجه يده للإمساك بقلم.

ووفقًا للشرطة، كانت المرأة تحاول الحصول على قرض يعادل 3000 دولار، وكان البنك وافق بالفعل، لكنه لا يزال بحاجة إلى توقيع الرجل المسن.، ولم يستجيب الرجل، ما أثار الشكوك.

توفي قبل ساعات

وقال فابيو لويس سوزا، رئيس الشرطة المدنية في ريو دي جانيرو، إن موظفي البنك استدعوا سيارة إسعاف بعد الشكوك، وعندما وصل المسعفون، تبين أن الرجل كان متوفيًا منذ بضع ساعات قبل وصوله إلى البنك ولا يزال التحقيق مستمرًا لتأكيد علاقة المرأة بالرجل المتوفى.

search