الأحد، 07 يوليو 2024

05:28 ص

"ناهد" تطلب الطلاق: "مش مهتم بيا ودائما مشغول بعمله"

محكمة الأسرة - أرشيفية

محكمة الأسرة - أرشيفية

مصطفى منازع - حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

أقامت سيدة تدعى "ناهد. ع ”، دعوى طلاق، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، تطالب فيها بالتفريق بينها وبين زوجها، لإهماله لها ولأولاده، وأنه دائما مشغول بالعمل.

مشغول طوال الوقت

وذكرت“ناهد" في دعواها، “أنها تزوجت عن حب من زوجها واستمر زواجهما 18 سنة، حيث قالت في البداية إن زوجها كان طيبا وحنونا ويساعدها في المنزل ولديهم 3 أطفال أكبرهم 16 سنة، وزوجها يعمل شيف شهير في أحد المطاعم، وميسور الحال ويتكسب من عمله المال الوفير، ولكنه مشغول طوال الوقت في العمل، مما زاد المشاكل الأسرية بينهما”.

كذب وخيانة

وأوضحت الزوجة، أنها حاولت التفاهم معه كثيراً، وإيجاد حل من أجل العشرة على أمل أن يتغير معها حتى فقدت الأمل، كما أنها طالبت منه أن يعطي جزءا من وقته لهم، لكن لا يرى أمامه سوى عمله حتى كان يلجأ لحيلة شيطانية للإفلات بمطالب أسرته في بعض الوقت، فادعى كذبا إصابته بمرض أقعده عن الحركة والكلام، وأنه لا بد من سفره للعلاج بالخارج وكانت تلك الكذبة فرصه للزوج أن يعيش بعيداً عن أسرته.

وأضافت أنها اكتشفت حيلة زوجها حينما كانت الزوجة تتسوق برفقة أبنائها وأقاربها وذهبوا إلى أحد المطاعم بالصدفة ليجدوا أن الشيف هو الزوج الذي كان يقدم شو ترويجي لزبائن المطعم.

محكمة أسره القاهرة الجديدة

خرجت الزوجة إلى محكمة أسرة القاهرة الجديدة لرفع دعوى خلع ضد زوجها المهمل لها وحاول الزوج تبرير أفعاله بحبه للعمل، فردت الزوجة “حبك لأسرتك هو الأهم”، وهنا نطق القاضي بالحكم بتطليق الزوجة خلعا.

search