الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:05 ص

والد فرح طالبة الصف: بنتي "مسحورة" مش "مقهورة" (فيديو)

والد فرح طالبة الصف

والد فرح طالبة الصف

محمد رمضان ومحمد العبساوي

A A

نفى محمد أنس والد فرح المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الصف"، ربط اختفاء ابنته بمشاكل أسرية، مؤكدا أنها كانت “دلوعة بيته” ولم يتعرض إليها أحد في المنزل بسوء، زاعما أن تغيبها 4 أيام كانت بسبب “السحر”، حسب ما قال له “شيخ” عرضها عليه.

وشغلت فرح محمد أنس العطار، فتاة من مدينة الصف بالجيزة، الرأي العام في مصر طوال 4 أيام، بعد مناشدات من أهلها بمساعدتهم في البحث عنها، وقولهم إنها اختفت بعد درس خصوصي، قبل أن يعلن عن عودتها في وقت مبكر من اليوم السبت.

أكد والد فرح، أن ابنته لم تكن مخطوفة كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرجع اختفائها إلى إصابتها "بسحر مسها"، مضيفا أنه اصطحبها إلى "شيخ"، وأكد له أنها تعاني من "مس سحري"، وبدأت تلقي العلاج منذ اليوم السبت، بعد عودتها مباشرة.

وشكر أنس، في بث مباشر مع "تليجراف مصر"، الأجهزة الأمنية وخصوصا ضباط مباحث قسم شرطة الصف، لجهودهم في إعادة ابنته، أيضا أهل قريته وشبابها الذين لم يهدأ لهم بال حتى عودتها، معقبا، "جمهورية مصر العربية بأكملها كانت متعاطفة في غياب ابنتي".

استبعد الأب أن تكون المشاكل الأسرية سببا في اختفاء ابنته، مؤكدا أن ما جرى تداوله بهذه الشأن عار تمامًا من الصحة، وإذ كانت “دلوعة البيت وعمر ما حد اتخانق معاها أو قهرها”.

استطرد: “ابنتي حافظة للقرآن الكريم، وأقدمت على ختم كتاب الله منذ شهر 11 الماضي، وفي الوقت الحالي تبذل قصارى جهدها للحصول على إجازة القرآن الكريم”.

تابع، أن ابنته بعد عودتها كانت تجلس وحيدة وتبكي دون أي سبب، مطالبًا بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأعادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، الطالبة فرح أنس لذويها بعد 4 أيام من اختفائها عقب خروجها لتلقي درس خصوصي بمنطقة الصف، بعد تداولها قصتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. 


 

search