الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:21 ص

صديقة طفلة مدينة نصر المختطفة: وحشتني وبدعيلها (فيديو)

حنين تغادر البلاد رفقة والدها

حنين تغادر البلاد رفقة والدها

خلود طارق

A A

في فيديو مؤثر، أعربت الطفلة “جنى” عن تأثرها بغياب صديقتها حنين، الطفلة المختطفة من قِبل والدها بداخل مصعد عقار مدينة نصر، حيث قالت " أنا صاحبة حنين وكانت معايا في فصل واحد، وأنا بحبها أوي".

وأضافت “جنى” في مقطع فيديو ، أرسلته والدة “حنين” لـ “تليجراف مصر”: "هي وحشتني أوي وأنا زعلانة على اللي حصل فيها.. وبعمل الفيديو دا عشان نفسي كلنا نقف جنبها".

 اختتمت الطفلة رسالتها المصورة، باكية، بقولها: “أنا نفسي الفيديو يوصلها عشان تعرف إننا بنسأل عليها وندعيلها”. 

سفر الطفلة

وفقا لوزارة الداخلية، اتهمت “هبه.ح”، والدة الطفلة حنين، طليقها “أحمد”، باختطاف ابنتهما من داخل “أسانسير” بأحد عقارات مدينة نصر، 13 ديسمبر الجاري، وهو الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر الأب في الفيديو، خلال اقتحامه “الأسانسير” الذي تستقله طفلتيه “حنين” و"جنى"، يرافقه آخر، وظهرت في الفيديو “حنين”، وهي بلا حراك بعد ثوانٍ من دخول والدها، وأظهرت كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار، أن الأب تخلى عن الطفلة “جنى” أمام العقار، وهرب بصحبة آخرين ومعهم “حنين”. 

وأعلنت وزارة الداخلية أيضا، أن الطفلة غادرت البلاد رفقة والدها، بمحض إرادتها، حيث استقلا طائرة من مطار القاهرة الدولي، قاصدين إحدى الدول العربية، وظهرت صور لها وهي تسير بـ"أريحية" إلى جوار والدها في المطار، خلال إنهاء إجراءات سفرهما. 

ضبطت الأجهزة الأمنية، متهمين اثنين في القضية، أولهما ظهر بالفيديو مع والد الطفلتين، والثاني هو سائق السيارة التي استقلوها هاربين من أمام العقار بمدينة نصر. 

مواجهة المتهمين

وفي وقت سابق، أجرت جهات التحقيق، مواجهة بين الطفلة "جنى" إحدى "طفلتي مدينة نصر"، وأحد المتهمين الذي ظهر في فيديو “الأسانسير” مع والدها، حيث تعرفت عليه، ووجهت إليه اللوم على تصرفه، وسألته:"أختي فين". 

أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة القضية، قبل أم يمثلا أمام قاضي المعارضات، السبت، ويجدد حبسهما 15 يومًا. 

search