السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

عمرو أديب عن مشادة صلاح وكلوب: "ضغط شديد على الفرعون"

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

جاسم حسن

A A

علق الإعلامي عمرو أديب، على المشادة بين اللاعب الدولي محمد صلاح، والمدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، قبل نزول اللاعب بديلًا في مباراة ويستهام.

أوضح أديب خلال برنامجه "الحكاية"، على قناة mbc مصر، أنه من الوارد أن يؤدي التعثر إلى فقدان الأعصاب، ومع ازدياد الضغط أصبحت العلاقة بين صلاح وكلوب متوترة، وهذا التوتر طفى على السطح ليظهر أمام الشاشات في مشهد مؤسف.

وتابع مقدم "الحكاية": "من رأيي اللي عمله صلاح مش صح، ولكن البحث في أسباب وصول الأمور لهذا الشكل السيء هو الأهم، مضيفًا: “لا شك في أن عروض ليفربول الأخيرة سيئة وصلاح تعرض للضغط الشديد بسبب ضياع حلم اللقب”.

فقدان السيطرة على الأعصاب

وأكد أن المجهود الذي بذله صلاح خلال الموسم الحالي وإصراره على إنهاء مشواره في ليفربول بالتتويج كلها عوامل أدت إلى فقدانه السيطرة على أعصابه والتصرف بشكل غير لائق.

وأضاف أديب: "يتحدث البعض عن الدور الكبير للمدرب يورجن كلوب في تطوير مستوى اللاعب محمد صلاح ووصوله إلى ما عليه الآن من تألق ونجاح، كان فين كلوب لما صلاح كان في المقاولين وبازل وروما؟".

وأكمل: “ليفربول يحتاج معجزة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الهزيمة مُرة والمنافسة قاتلة بسبب الحرص على احتلال المركز الأول، موضحًا أن ”التتويج في أكثر من بطولة يدر أموالًا على الصناعة مش عزبة زي عندنا".

واختتم حديثه: "صلاح مش آلة ومن الوارد ألا يتمالك الشخص أعصابه، ولكن لأول مرة لا أتمنى أن أكون يورجن كلوب أو محمد صلاح بسبب صعوبة الموقف".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search