الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:01 ص

هجوم وتضامن.. حسام موافي يثير الجدل بقبلة على يد محمد أبو العينين

حسام موافي

حسام موافي

تعرض الدكتور حسام موافي، إلى موجة كبيرة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول صورة ظهر فيها الأول وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، أثناء حفل زفاف ابنته. 

حسام موافي

وفي الصورة المتداولة، حمل حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، وطبع عليها قبلة أثناء تواجدهما في حفل الزفاف، وهو ما وصفه البعض بـ “الشيء المقزز”.

تعليقات الجمهور

وكان من ضمن تعليقات الجمهور على الصورة المتداولة: “حزنت كثيرا عندما رأيت هذه الصورة على صفحات بعض الأصدقاء. الدكتور حسام موافي في حفل زفاف ابنته أول أمس يقبل يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين، مشهد مقزز ومبتذل أصابني بالغثيان، ما الذي يدفع طبيبا مشهورا مثل الدكتور حسام موافي أن يفعل ما نراه في الصورة؟!.أين العزة والكرامة”.

تعليقات الجمهور

بينما جاء تعليق آخر، قائلا “يا د. حسام موافي دخلت كل بيت ودخلت القلب لكن تبوس إيد أبو العينين دي اللي مش معقول واتضح إنك بياع كلام مين أبو العينين والله لما يكون أبو تسعين عين”.

تعليقات الجمهور

تعليقات داعمة

وعلى الجانب الآخر كان هناك بعض التعليقات التي دعمت الدكتور حسام موافي، وكان من ضمنها: “أستاذ دكتور حسام موافي لم ار منه إلا خيرا علمنا الباطنة بطريقة جميلة ومحاضرات رائعة وكانت تطوعا ومجانا ولم يتقاض أي أجر وكنا بنيجي من عين شمس نحضر في القصر العيني لقوة محاضراته أي حاجة تمس حياته الشخصية لا تعنيني فمن تتبع عورة أخيه تتبع الله عورته حتى يفضحه داخل بيته فلولا ستر الله لانفضحنا”.

تعليقات داعمة


تعليق آخر كتبه حساب يدعى دكتور السيد المر حيث قال “يبقى الدكتور حسام موافي أستاذنا مهما اختلفنا”. 

تعليقات داعمة

من هو الدكتور حسام موافي؟


-أستاذ طب الحالات الحرجة: في كلية القصر العيني: بطب جامعة القاهرة.

-حصل على البورد – من بريطانيا – منذ نصف قرن.

-نشر أكثر من مئة وثمانين بحثا: بلغات مختلفة.

-عضو لجنة الترقيات بالمجلس الأعلى للجامعات المصرية.

-عضو جمعية أطباء القلب المصريين والعرب.

-عضو جمعية أطباء الكُلى المصريين والعرب.

-يلقب "بأبو الطب الباطني" في مصر والوطن العربي.

-أحد كبار الأطباء على مستوى العالم.

search