الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:39 ص

رسميا.. الكاف يقرر إيقاف لاعب نهضة بركان أمام الزمالك

نهضة بركان المغربي

نهضة بركان المغربي

محمود صبري

A A

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إيقاف لاعب نهضة بركان، عمر العرجون، لمدة مباراتين، وذلك قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية خلال هذا الشهر.

وأرسل الاتحاد الأفريقي "كاف"، خطابًا رسميًا لفريق نهضة بركان، يؤكد من خلاله إتمام عقوبة عمر العرجون، وإيقافه خلال مباراتي نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك.

وكان نهضة بركان المغربي قد قدم استفسارا رسميا للكاف بشأن موقف اللاعب من المشاركة خلال مواجهة الزمالك في نهائي البطولة.

وأشار الاتحاد الأفريقي في بيانه إلى أن إيقاف العرجون عن المشاركة في نهضة بركان جاء بسبب عدم احتساب مباراتي الدور نصف النهائي من المسابقة، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من المشاركة، واحتساب النتيجة للفريق المغربي.

مشوار الزمالك 

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما أطاح بفريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب نصف النهائي على ملعب “بابا يارا”.

مشوار نهضة بركان 

وتأهل نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر اعتبار اتحاد العاصمة منسحبا من مباراة الذهاب والإياب وهزيمته اعتباريا بنتيجة 6-0 بمجموع المباراتين.

موعد مباراة الزمالك وبركان

وتُقام المباراة بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على الملعب البلدي ببركان في المغرب يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل، في حين تُقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر.

search