السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 ص

إصابة 13 عاملا في انقلاب سيارة بالغربية

انقلاب سيارة  - أرشيفية

انقلاب سيارة - أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

أصيب 13 عاملا، بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، إثر انقلاب سيارة علي طريق قرية كفر سالم بدائرة مركز بسيون، حال عودتهم من عملهم، من حصاد محصول البسلة، وجرى نقلهم إلى مستشفيات طنطا الجامعي، وبسيون المركزي، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بداية الواقعة 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، تلقيا بلاغًا من الأهالي يفيد، بانقلاب سيارة عمال على طريق قرية كفر سالم، بدائرة مركز شرطة بسيون، أسفر عن إصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

محصول البسلة

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة 13 عامل، مقيمين بقرية كفر أخشا التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، أثر انقلاب سيارة كانوا يستقلونها علي طريق قرية كفر سالم، بدائرة مركز بسيون، وذلك حال الانتهاء من عملهم في حصاد محصول البسلة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، ومستشفى بسيون المركزي، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وجري الدفع بأوناش لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

search