الخميس، 04 يوليو 2024

04:25 ص

يزرع "الماريجوانا".. القبض على كويتي من الأسرة الحاكمة

صورة من البيان

صورة من البيان

أحمد سعد قاسم

A A
سفاح التجمع

تمكّنت وزارة الداخلية الكويتية من القبض على مواطن كويتي من الأسرة الحاكمة، بتهمة زراعة العديد من شتلات الماريجوانا في منزله، بالإضافة إلى إلقاء القبض على 3 آسيويين كان بحوزتهم مواد مخدرة.

ووفقًا للبيان الصادر عن الوزارة، تم ضبط 270 شتلة ماريجوانا بأحجام مختلفة، إضافة إلى حوالي 5.130 كيلوجرام من الماريجوانا جاهزة للاستخدام، وكميات كبيرة من مختلف أنواع المواد المخدرة الأخرى.

وتم العثور على (270) شتلة ماريجوانا مخلتفة الأحجام ونحو (5,130) كيلو من الماريجوانا الجاهزة للاستخدام و(4150) حبة كبتاجون و(620) سيجارة من الماريجوانا و(50) جرام من مادة الحشيش المخدرة و(21) جرام كوكايين و(6) علب زيت الماريجوانا و(27) جرام من الفطر المخدر و(2) سيجارة إلكترونية من مادة الماريجوانا و(3) قطع من حلويات الماريجوانا و(10) زجاجات خمر. 

وجاء في البيان الصادر على منصة "إكس" أن "رجال الأمن الجنائي متواجدين للقضاء على تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات، وأنه لا يوجد أحد فوق القانون".

وأشار البيان إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة المتهمين والمضبوطات إلى نيابة المخدرات لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وفي ختام البيان، أكدت الوزارة استمرار الجهود الأمنية لمكافحة تهريب وترويج المواد المخدرة، مؤكدة أنه لا يوجد أحد فوق القانون.

search