الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

إيقاف باهر المحمدي وسيمبوري.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22

باهر المحمدي

باهر المحمدي

هيثم موسى

A A

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات الجولة الـ 22 من بطولة دوري" نايل"، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024. 

وجاءت العقوبات على النحو التالي:-

عقوبات مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي:

إيقاف سعيدو سيمبوري لاعب فريق البنك الأهلي مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

عقوبات مباراة المصري وبيراميدز:

إيقاف باهر محمد مجدي محمدي لاعب فريق المصري لمدة مباراة واحدة وذلك لحصوله على إنذارين في نفس المباراة.

فيوتشر يخطف تعادلا مثيرا أمام البنك الأهلي

وفي السياق ذاته تعادل مودرن فيوتشر والبنك الأهلي إيجابيا بنتيجة (1-1)، في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح كريم بامبو التسجيل مبكرًا لصالح الفريق المصرفى بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة الثالثة، وأدرك مودرن فيوتشر التعادل سريعًا في الدقيقة 7 عن طريق الظهير الأيسر جوناثان نجويم، وتعرض سعيدو سيمبوري لاعب البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 91 من المباراة.

ترتيب فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري 

يحتل فيوتشر المركز 11 في الترتيب برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 20 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدفًا آخر.

في المقابل يحتل فريق البنك الأهلي المركز ال14 برصيد 19 نقطة جمعهم من خوض 22 مباراة فوز في 5 مباريات وتعادل في 4 وهزيمة في 13 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا. 

بيراميدز يفوز على المصري

وعلى الجانب الآخر، قاد رمضان صبحي فريق بيراميدز، للفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية قابلها رمضان وراوغ الدفاع وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك.

هدف ملغي للمصري

وفي الدقيقة 90 نجح المصري في إدراك التعادل عن طريق حسين السيد، بعد كرة عرضية وارتقاء واستلام من حسين السيد ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك، ولكن حكم المباراة ألغى بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” واحتساب لمس يد ضد المصري.

طرد باهر المحمدي

وتعرض باهر المحمد مدافع المصري البورسعيدي للطرد، في الدقيقة 90+8، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليتم إشهار البطاقة الحمراء في وجهه ويغادر اللقاء.

ترتيب بيراميدز والمصري

وبهذه النتيجة واصل بيراميدز تصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عن النقطة الـ37 ليحتل المركز الثاني.

search