الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

دعمًا لـ روجينا.. عارفة عبد الرسول تفتح النار على طارق الشناوي

عارفه عبد الرسول

عارفه عبد الرسول

سعد نبيل

A A

دعمت الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنانة روجينا، والفنان أشرف زكي، في أزمتهما مع الناقد طارق الشناوي، بعد نشره مقالًا هاجم فيه الفنانات اللاتي يقمن بأدوار بطولة لم تحقق نجاحًا، وعلى رأسهم الثانية.

وعلقت عارفة عبد الرسول، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، على الجدل الذي تسبب فيه الناقد طارق الشناوي، قائلة “ياعم روح، ده روجينا وهي لسه صغنونة قوي عملت دور كبير جدا، مع يوسف شاهين في فيلم المصير، ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن، عيب والله”.

نقيب الممثلين يحرر محضرًا

حرر نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، محضرا ضد الناقد الفني طارق الشناوي، في قسم شرطة مصر القديمة، يتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير، بعد نشره مقالا ينتقد فيه الفنانة روجينا.

وكتب طارق الشناوي، عبر صفحته على فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي حرره الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت مقالا اعتبره النقيب سب وقذف علني".

 

روجينا والبطولة المطلقة

وحصلت الفنانة روجينا على بطولة ثلاثة أعمال في الثلاث سنوات الأخيرة، كان أخرها “سر إلهي” والذي عرض رمضان الماضي.

“انحراف” كان أول مسلسل تلفزيوني من بطولة روجينا المطلقة وعرض رمضان 2022، وطلت في العام التالي من خلال “ستهم”، وفيه أدت دور سيدة صعيدية تدعى ستهم، تعيش حياة صعبة بعد مقټل زوجها عامر على يد شقيقه، بما في ذلك رفض عائلتها لها، وصعوبة الحصول على عمل مناسب، وتضطر للتنكر في هيئة رجل باسم “محسن”، حتى تتمكن من العمل والحصول على الرزق.


 

وكان “سر إلهي” ثالث بطولة مطلقة لروجينا وعرض لامضان 2024، وانتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ويحكي قصة “نصرة” التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

search