السبت، 06 يوليو 2024

08:07 م

في الغربية.. ضربوه لإخراج الجن فخرجت روحه

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

شهدت قرية شبراطو التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، وفاة نقاش متأثرًا بإصابته، بعد تعرضه للضرب المبرح على يد دجال بزعم استخراج الجن من جسده.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الدجال وعدد من أفراد أسرة المجني عليه للتحقيق في الواقعة.

بداية الواقعة 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطاراً بورد بلاغاً، من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بوفاة شاب داخل منزل بقرية شبراطوا بدائرة المركز، نتيجة تعدي دجال عليه بالضرب حتى فارق الحياة بزعم استخراج جن من جسده. 

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز شرطة بسيون تحت إشراف رئيس مباحث المركز الرائد أحمد عوض، ومعاون مباحث مركز شرطة بسيون وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين العثور على شاب يبلغ من العمر 25 عامًا - نقاش - جثة هامدة.

معالج روحاني 

وتبين من التحريات والفحص معاناة الشاب من حالة نفسية واستعانت أسرته بمعالج روحى “دجال” لعلاجه وضربه زاعما استخراج الجن من جسده حتى فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم إلقاء القبض على المعالج الروحاني ووالد المجني عليه ووالدته وجرى اقتيادهم إلى ديوان مركز شرطة بسيون للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

تم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصف  النيابة العامة، وقرر ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search