السبت، 06 يوليو 2024

07:23 م

وفاة طفلين في تصادم سيارة بدراجة نارية بالغربية

ضحايا حادث التصادم بالغربية

ضحايا حادث التصادم بالغربية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

توفي طفلان في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية (موتوسيكل) على طريق قرية ميت حبيش البحرية، بالقرب من شركة الكتان، التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية.

بداية الواقعة 

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغًا من الأهالي يفيد بإصابة طفلين بإصابات خطيرة ومتفرقة، نتيجة حادث تصادم سيارة ودراجة نارية، على طريق قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة طفلين في العقد الأول من عمرهما، وهما معاذ السيد خليل، وسعد حامد الأقرعـ مقيمان بقرية أخناوي، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالقرب من مصنع الكتان، على طريق قرية ميت حبيش البحرية.

رفع آثار الحادث 

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، والدفع بأوناش لرفع آثار الحادث تمهيدًا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجثامين إلى ذويها.

search