الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

منعها من السفر لأوروبا.. فتاة تنهي حياة والدها في المحلة

جثمان - أرشيفية

جثمان - أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

أنهت فتاة حياة والدها المسِّن بسكين، في محافظة الغربية، وتوفي الأب البالغ من العمر 70 عامًا متأثرًا بإصابته بجروح نافذة، بعد مشادة كلامية مع ابنته. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بإصابة شخص مسِّن بطعنات نافذة ومتفرقة على يد ابنته، بمنطقة أبو راضي بمدينة المحلة الكبرى.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، بقسم شرطة أول المحلة وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبيّن من التحريات والمعاينة الأوليّة، إصابة "السيد.أ" في العقد السابع من العمر بعدة طعنات نافذة، ومقيم بشارع عبد الرحمن شاهين بمنطقة “أبو راضي” بالمحلة الكبرى، على يد ابنته، بعد مشادة كلامية بينهما، بسبب منعه إياها من السفر لوالدتها وأشقائها بإحدى دول أوروبا.

وجرى نقل الأب المصاب إلى مستشفى المحلة العام، في محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور 24 ساعة، نظرًا لسوء حالته الصحيّة، وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة.

حبس المتهمة

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الفتاة المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطِرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

وبعرض المتهمة على النيابة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search