السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

استولى على مال عام.. حكم مشدد وغرامة ضد مدير نادي بلدية المحلة السابق

الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة

الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة

الغربية - عاصم هشام

A A

قضت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة، بمعاقبة هشام البسيوني، مدير نادي بلدية المحلة السابق بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريمه مليوني جنيه و659 ألف و815 جنيها، وإلزامه برد مثله، بتهمة الاستيلاء على المال العام.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين محمد شاهين، عاصم يس، أحمد المنوفي، في واقعة استيلاء المتهم على أموال عضويات بالنادي، وأموال فصل العضويات وأموال عضويات مؤقتة.

استولي علي المال العام 

وكانت الأجهزة الأمنية بالمحلة، تلقت بلاغا يفيد باستيلاء مدير نادي بلدية المحلة، على أموال العضويات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالة مدير النادي السابق لمحكمة جنايات المحلة التي أصدرت حكمها المتقدم بشأنه.

قاتل ابنة زوجته 

وفي وقت سابق قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية بمعاقبة المتهم بقتل ابنة زوجته، بالسجن المؤبد في القضية رقم 227 لسنة 2023 جنايات قسم ثالث المحلة والمقيدة برقم 3154 لسنة 2023 كلي شرق طنطا.

ورأت المحكمة في حكمها الصادر، أن الزوج المتهم أقدم على جريمته بنفس غير متروية، انتقاما من الزوجة التي حملت سفاحًا من زوج آخر أثناء فترة حبسه، مما أفقده العنصر النفسي في ظرف سبق الإصرار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search