السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

مفاجأة.. جثة "جنى" المفقودة في حادث "معدية أبو غالب" دُفنت بالفعل

الفتاه جني عبد الله

الفتاه جني عبد الله

محافظات - تليجراف مصر

A A

كشف مصدر مطلع عن مفاجأة صادمة في حادث غرق الميكروباص بعبارة أبو غالب بمحافظة المنوفية، حيث تبين أن فتاة من بين الضحايا دفنت بالخطأ بدلا من فتاة أخرى.

أضاف المصدر إلى “تليجراف مصر”"، أنه جرى التعرف على جثة الفتاة "ملك عادل صقر"، إحدى ضحايا عبارة أبو غالب، من سكان قرية القناطرين، وأن أهلها أخذوا بالخطأ جثة "جنى أحمد عبد العليم" ابنة قرية سنتريس، ودفنها، في اليوم الأول للحادث، وهو الثلاثاء الماضي، وتم دفنها بمقابر قرية القناطرين.  

أشار إلى أنه جارٍ الآن استكمال تصريح الدفن وتسليم جثمان “مالك عادل” لأسرتها، ليرتفع عدد الوفيات في هذه الحادثة إلى 16 ضحية.  

أيضا، أكد عمدة قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عبد الصمد زهران، لـ"مصر تلغراف"، أنه يبحث مع الأهالي حاليا من أجل الوصول إلى قرار بشأن دفن الجثث ونبشها، والبحث عن الجثث.

عبارة الموت في المنوفية

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مقربة من أسرة الطفلة جنى عبد الله، المفقودة منذ يوم الثلاثاء الماضي، وسط المياه العاصفة، إثر انقلاب ميكروباص من أعلى عبارة أبو غالب الوسطى بالمنوفية، عن مفاجأة وهي أن الفتاة المفقودة دُفنت بالفعل.

أضافت المصادر أنه خلال عمليات البحث في اليوم الرابع، شاهدت والدة جنى مقطع فيديو لانتشال الفتيات الغارقات من مياه نهر النيل، وبالفعل تعرفت على ابنتها. 

وأشارت المصادر إلى أنه تم دفن جثة الفتاة جنا عبد الله بدلاً من جثة فتاة أخرى، وأن الأخيرة هي المفقودة في مياه النيل وليست جنا.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة أنه في أثناء وصول العبارة إلى وجهتها في الجانب الغربي من الريح، اهتزت -كما هو شائع- عند اصطدامها بالمكان الذي رست فيه استعدادًا للتوقف، ونتيجة لذلك، ولم يستعمل سائق الحافلة مكابحها وترك الأمر لها، تراجعت الحافلة إلى الخلف، فيما لم يقم المسؤول بإغلاق الحافلة. 

وجرى تشغيل العبارة بباب حديدي خلفي يضمن عدم سقوط ما كانت تحمله على سطحها، ما أدى إلى سقوط الحافلة في المياه، كما كشفت التحقيقات أن ترخيص تشغيل العبارة انتهى منذ أغسطس 2023.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search