السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

"ولع فيها حية".. مجهول يسكب بنزينا على سيدة بالمنيا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

المنيا - زينه الهلالي

A A

أشعل شخص مجهول، النار في سيدة، بأحد شوارع محافظة المنيا، اليوم الجمعة، وفر هاربًا، فيما تكثف الجهات الأمنية مجهوداتها للقبض على المتهم.

تسير في أمان 

كانت السيدة عصمت "أ . ش"، 38 سنة، تسير أسفل كوبري، بشارع بعزبة المصاص، في دائرة قسم شرطة ثان بمحافظة المنيا، بأمان من أجل قضاء احتياجاتها المعيشية، إلا أنها فوجئت بشخص مجهول، يستقل دراجة نارية، اقتراب منها، وسكب عليها مادة حارقة "بنزين"، ثم أشعل النيران في ثيابها وفر هاربًا.

المارة في الشارع أسرعوا من أجل إنقاذها، ونجحوا في إطفاء النيران التي طالت ملابسها، وتم نقلها إلى مستشفى المنيا العام، ليتم تحويلها إلى مستشفى الحروق الجامعي، وتبين إصابتها بحروق  في الوجه والرقبة والصدر.

البحث عن الجاني 

مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن المنيا، اللواء محمد مصطفى ضبش، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي، بتعرض سيدة للاعتداء بالنار، أسفل كوبري محمد بدوى، وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنيا إلى مكان الحادث.

وبسؤال السيدة، أكدت أنها كانت تسير أسفل الكوبري، عندما اقترب منها شخص، يستقل دراجة بخارية حمراء اللون، وسكب عليها زجاجة بنزين، ثم أشعل النار فيها، ولاذ بالفرار.

تفريغ الكاميرات

تمكن رجال مباحث المنيا، من تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادث، وتبين مطابقة أقوال المجني عليها، مع الفيديوهات الملتقطة من الحادث، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search