السبت، 05 أكتوبر 2024

11:03 ص

قاتل زوجته وابنته بفأس في المنيا: "شفتها بتبوس التليفون"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

المنيا - زينه الهلالي

A A

كشفت اعترافات المتهم بقتل زوجته وابنته بواسطة فأس، في إحدى قرى مركز مطاي بمحافظة المنيا، عن المزيد من المعلومات بخصوص الواقعة، حيث أكد الجاني أن الجريمة بدافع الشك.

جريمة بشعة 

القضية التي تحمل رقم 7161 لسنة 2023 مركز مطاي، والمقيدة برقم 904 لسنة 2023، كلي شمال المنيا، تعود إلى مارس الماضي، بقرية "بردنوها" في المنيا.

المتهم قتل زوجته بفأس، وعندما شاهدته ابنته، قتلها خوفًا من افتضاح أمره، وألقى الجثتين في بيارة صرف صحي، وصب خرسانة فوقهما لإخفاء جريمته.

 

اعترافات المتهم

أوضح المتهم في تحقيقات النيابة أنه ارتبط بزوجته منذ 15 سنة، ولم يكن بينهما مشاكل، وبدأت الخلافات في آخر 3 سنوات، بعد أن قررت العمل.

وقال في التحقيقات إنه شك في سلوكها، بسبب تصرفاتها المريبة، بعد مشاهدتها تُقبل شاشة الهاتف، ولكنه عجز عن إيجاد دليل الخيانة، لجهله بالهواتف المحمولة.

وأضاف أن الشك زاد داخله، بعد مطالبتها بحقه الشرعي، ولكنها رفضت، على مدار شهرين كاملين.

ويقول المتهم في جزء من التحقيقات معه، التالي:

س: هل أبصرت زوجتك المتوفاة إلى رحمة مولاها في وضع ينم عن ارتكاب الزنا مع آخر؟

ج: لا الحاجة الوحيدة اللي شفتها، في وقت متأخر بالليل، وهي حاطة مكياج، وبتتكلم في التليفون، وبتبوس التليفون.

س: وما التصرف الذي كان يبدر منك، إبان تلك الخلافات، وتلك الأفعال، التي ارتكبتها زوجتك المتوفاة إلى رحمة مولاها؟

ج: أنا مرة أخذت موبايلها، ومعرفتش أمسك عليه حاجة، علشان أنا مبفهمش في الموبايلات، وكنت بروح أشتكي لأهلها، وكانوا دايما بينصروها وبيجوا في صفها، ويشرطوا عليا كمان، علشان ترجع البيت لما تغضب، وأنا كنت علشان بحبها، أوافق على الشروط دي، في مقابل إن أنا أعيش مع مراتي وأولادي من غير مشاكل.

إعدام المتهم

أسدلت محكمة جنايات المنيا، الستار على القضية، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، بإحالة أوراق المتهم بقتل زوجته وطفلته، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه شنقا.

search