الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:28 ص

تين هاج: نلعب بشكل جيد عندما يكون اللاعبون متاحين

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

دافع الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، عن لاعبيه بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب بطل البريميرليج مانشستر سيتي.

توج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب مانشستر سيتى ذلك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ستاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي المسابقة.

سجل جارناتشو ومانيو هدفي اليونايتد في الشوط الأول فيما سجل جيرمي دوكو هدف السيتي الوحيد.

تين هاج يدافع عن لاعبيه من الانتقادات 

وقال إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، لبي بي سي وان: "كل التحية للفريق، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا من أجل هويتنا " .

وأضاف :" لقد رأيتم كيف يمكننا اللعب عندما يكون لدينا لاعبون في الفريق، بعضهم لم يكن جاهزًا للمباراة ولكن كان الأداء جيدًا جدًا " .

وتابع "أقول لكم هذا طوال العام، عندما يكون اللاعبون جاهزين يمكننا لعب كرة قدم جيدة، أداء جيد للغاية ضد أفضل فريق في العالم" .

واستمر “مع وجود منافسة محلية، يكون الأمر أكثر أهمية عندما تلعب ضد فريق من مدينتك، لكن بالنسبة لنا لم يكن الأمر يتعلق بهذا، بل كان إثبات نقطة بعد العديد من النكسات،  أظهر الفريق الكثير من المرونة والقوة، أنا فخور بهم.”

وحول ما إذا كانت الانتقادات الموجهة لفريقه غير عادلة: “أعتقد ذلك، الفريق، وأنا أيضًا، لم يكن ذلك صحيحًا”.

وأضاف :" لقد رأينا نفس الأشياء، ليست كرة قدم جيدة دائمًا بالتأكيد لا، ولكن كان علينا تقديم تنازلات طوال الوقت ومن ثم لا يمكنك لعب كرة القدم التي تريد أن تلعبها".

واختتم "لقد لعبت ثلاث أو أربع مرات خلال عامين، وكان لدينا الفريق الكامل المتاح، حتى اليوم كنا نفتقد لاعبين كبار مثل هاري ماجواير ولوك شو وكاسيميرو".

search