السبت، 05 أكتوبر 2024

05:47 م

إبراهيم حسن: نسعى لمصلحة المنتخب ولن نظلم أحد

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

محمد فتحى

A A

دعا مدير منتخب مصر لكرة القدم إبراهيم حسن، الجماهير والمنظومة الكروية بأكملها لمساندة المنتخب الوطني قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات النهائية لكأس العالم لكرة القدم.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "نحن نسعى لمصلحة المنتخب ونجتهد ونعمل بجد. المنتخب يمتلك رجالًا على قدر المسئولية خلال الفترة الحالية للوصول إلى كأس العالم. بعد ذلك سنرى ظهور عدد كبير من اللاعبين الصغار في القائمة."

وطلب حسن من اللاعبين التحلي بالصبر والجدية خلال هذه الفترة، مؤكدًا أن الانضمام لصفوف المنتخب والمشاركة في كأس العالم هو الهدف المنشود.

 وأشار إلى أنهم يحتاجون إلى الثقة حاليًا ولن يظلموا أحدًا، وعدم وجود بعض اللاعبين في الوقت الحالي لا يعني عدم انضمامهم في المستقبل.

وأكد حسن أن الأداء سيتحسن بعد التأهل لكأس العالم، متمنيًا مساندة قوية من جماهير مصر خلال مباراتي المنتخب في التصفيات لتحقيق الهدف المنشود.

استعدادات المنتخب لمباراة بوركينا فاسو

تلقى اتحاد الكرة إخطارًا من نظيره البوركيني بوصول بعثة منتخب بوركينا فاسو، الملقب بالخيول، إلى القاهرة الثلاثاء المقبل لمواجهة الفراعنة. 

ومن المقرر أن يتدرب الفريق يومي 4 و5 يونيو بالقاهرة قبل مواجهة المنتخب الوطني يوم 6 يونيو المقبل.

طرح تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو

طرحت شركة تذكرتي تذاكر مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، ومن المتوقع إقبال جماهيري كبير على شراء التذاكر لدعم المنتخب في مهمته الوطنية المرتقبة.

ترتيب المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026

يتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026 برصيد ست نقاط، ويأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بأربع نقاط، وبالرصيد نفسه يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث. 

ويحتل المركزين الرابع والخامس على الترتيب سيراليون وإثيوبيا بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب جيبوتي دون نقاط.

search