الخميس، 01 أغسطس 2024

11:45 م

بتهمة الفسق والفجور.. استئناف حليمة بولند على حبسها اليوم

حليمة بولند

حليمة بولند

محمد صالح

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تنظر محكمة كويتية، اليوم، الاستئناف المقدم من الإعلامية الكويتية حليمة بولند، على الحكم بحبسها لعامين.

 وكانت محكمة كويتية قد حكمت على بولند بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ، بالإضافة لغرامة ألفي دينار، بتهمة التحريض على الفسق والفجور. 


القبض على حليمة بولند

وألقت قوات الأمن الكويتية في وقت سابق من شهر مايو الماضي، القبض على الإعلامية حليمة بولند، على خلفية الحكم القضائي الذي صدر بحبسها، بسبب التحريض على الفسق والفجور.

نشرت عائلة بولند، بيانًا تعلن فيه عن التبرؤ منها، بعد الأزمات العديدة التي حدثت بسببها، جاء كالآتي، "إعلان براءة أسرة المهندس حسين بولند من المدعوة حليمة، نحن أسرة حسين بولند في الكويت نعلن للملأ براءتنا من المدعوة حليمة بولند الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية إلى سمعة وكرامة الأسرة ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها".

حليمة بولند تواجه أزمة


فسق وفجور

أقام شخص دعوى ضد الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتهمها بأنها حاولت تحريضه على فعل الفسق والفجور والخروج عن العادات والتقاليد الخاصة بدولة الكويت من خلال صور وفيديوهات لها.


إثارة الجدل

من أبرز المواقف المثيرة للجدل لـ حليمة بولند هو نشرها فيديو في وقت سابق عبر موقع التواصل الاجتماعي، وهي تحمل هاتفا من الذهب والألماس، وظلت تتظاهر به أمام متابعيها.

وقالت حليمة بولند خلال الفيديو "شوفوا الجمال والتفاصيل الأنيقة والحلوة، أنا طليتها باسمي ذهب عيار 24، في ذهب عيار 21، وعيار 18، في مطلي ذهب، وفي أمالس مخصوص أنا طالبته، وكله بأسعار مختلفة تبدأ من 900 دينار إلى 10 آلاف دينار حسب الطلب".

search