الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:49 م

وفاة 4 شباب في بئر صرف صحي بسوهاج

أحد ضحايا بئر الصرف الصحي

أحد ضحايا بئر الصرف الصحي

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

اختنق 4 شباب بينهم شقيقان، حتى الموت داخل بئر صرف صحي بمنزلهم في قرية الخلوة التابعة لمركز ومدينة سوهاج، خلال عملية تنظيفه وتطهيره، وتم انتشال الجثامين ونقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بئر صرف صحي 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة، سوهاج، يفيد بورود، بلاغاً من إدارة النجدة  بسقوط 4 شباب أثناء قيامهما بتنظيف وتطهير بئر صرف صحي بمنزلهم بقرية الخلوة دائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، غرق كلا من مجدي أبو الحمد عبد الحميد السيد، 22 عاماً، ومحمد كمال عبدالحميد السيد، 24 عاماً، وعبد الحميد كمال عبدالحميد السيد، 30 عاما، وطلعت خلف محمود السيد، 26 عاماً، اختناقا بالغازات السامة حال قيامهم بتنظيف بئر صرف صحي خاص بمنزلهم.

اختناقاً بالغاز السام 

وأفاد مصدر أن أحدهما كان ينظف بئر صرف صحي في منزله وتعرض للاختناق، حاول آخرين إنقاذه فسقطوا واحدا تلو الآخر، وتم انتشالهم من داخل البئر ونقلهم إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلي ذويها.

search