الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

هل توقعت ليلى عبد اللطيف عيد أضحى حزين على المصريين؟

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

كشفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، حقيقة توقعاتها لأول أيام عيد الأضحى في مصر وتصريحاتها المتناقضة حوله، والتي انتشرت بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت عبد اللطيف، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" عبر قناة "mbc مصر"، أن كل ما أشيع وتناقلته وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص توقعاتها بأن يكون أول يوم عيد الأضحى حزينا جدا على الشعب المصري، ليس صحيحاً بالمرة ولم يصدر عنها مثل هذا التصريح، مطالبة بتحري الدقة في نقل تصريحاتها والتحقق منها قبل تداولها ونشرها للعامة.

وأضاقت أنها تتقبل النقد البناء بصدر رحب، ولكنها تستنكر بشدة تداول ونشر الشائعات والأخبار المفبركة دون تحري الدقة والرجوع للمصدر الموثوق منه.

النهائي الإفريقي

وفيما يتعلق بتوقعات مباراة النهائي الإفريقي بين الأهلي والترجي التونسي، تحدّت الدكتورة ليلى الجميع بأن يُظهروا أي دليل يثبت توقعها بفوز الترجي على الأهلي، مؤكدة أن هذا الكلام محض افتراء وكاذب وعار تماماً عن الصحة.

سقوط طائرة الرئيس الإيراني

وفي مفاجأة أخرى، أفصحت الدكتورة ليلى عبد اللطيف عن تفاصيل توقعها بسقوط طائرة الرئيس الإيراني حسن روحاني، حيث أكدت أن هذا الإلهام كان من عند الله تعالى وأن الدنيا قامت ولم تقعد بعد هذا التنبؤ، ولكن هذا السر بينها وبين الله ولا تستطيع البوح به قبل وقوع الحدث، وتحدّت الجميع بإظهار أي فيديو أو لقاء سابق تتحدث فيه عن هذا الموضوع تحديداً.

وعبرت الدكتورة ليلى عبد اللطيف عن ثقتها الشديدة بالله وبنفسها، مؤكدة أن أحداً لن يستطيع التأثير عليها أو تغيير مبادئها وإيمانها بقضاء الله وقدره.

واختتمت بأنها تؤمن بأن العلم عند الله وحده وما تدري نفس بأي أرض تموت.

search