السبت، 05 أكتوبر 2024

11:40 ص

تعلق قلبها بحبه.. وفاة أم حزنًا على إصابة نجلها في حادث مأساوي بطنطا

الأم المتوفية

الأم المتوفية

الغربية - عاصم هشام

A A

توفيت ربة منزل، في العقد السادس من عمرها، حزنا على إصابة نجلها في حادث دراجة نارية حال سيره في الطريق العام بطنطا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

توفيت حزنا على إصابة نجلها

وأفاد مصدر أن والدة الطالب محمد كمال، أصيبت بحالة حزن شديدة بعد رؤية نجلها مستلقٍ في حالة حرجة على سرير داخل العناية المركزة، نظرًا لتعلق قلبها به، وجرى أداء صلاة الجنازة عليها ودفنها في مقابر العائلة، وإقامة مراسم العزاء.

صدمة موتوسيكل 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، ومرفق عمليات الإسعاف، بلاغًا من الأهالي يفيد، بإصابة شاب في العقد الثالث من العمر، بإصابات بالغة ومتفرقة، بعد أن صدمته دراجة نارية (موتوسيكل)، حال سيره في الطريق العام.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين إصابة كمال محمد طالب بكلية التربية الرياضية، بنزيف داخلي، بعد أن صدمته دراجة نارية حال سيره في الطريق العام بمدينة طنطا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط المتهم قائد الدراجة النارية المتسببة في الحادث.

search