الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:18 ص

الرابع دخل حياتها.. شيرين تبكي وتتزوج وتعشق البيوت المزيتة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

المفاجأة هي ما تحكم الحياة الخاصة لشيرين عبد الوهاب، حياة "بره المنهج" لا تخضع  لقواعد المنطق، ولا يمكن حتى لخبراء الأبراج التنبؤ بها، في الوقت الذي ظن الجميع أنها أقرب ما تكون للعودة إلى طليقها حسام حبيب يتم الإعلان عن زواجها من رجل أعمال، لتطوي صفحة من الجدل استمرت لسنوات، وتفتح أخرى لا يعلم أحد مدتها.

والفنانة شيرين عبد الوهاب لا تحتاج لسبب معقول لكي تتزوج، فقد فعلتها في المرة الأولى لأن أحدهم ألحّ عليها كثيرًا أن تقبله شريكًا لحياتها فارتبطت به لتتخلص من "الزن"، ثم انفصلت عنه وذهبت بنفسها إلى شخص آخر تطلب يده لأنها أعجبت به، وانفصلت عنه من جديد واقترنت بالثالث ولم تعلن زواجهما إلا بعد مرور وقت طويل.

ترفض شيرين التخلي عن عفويتها، لا تحسبها بالورقة والقلم، وتتصرف على طبيعتها، وتقول ما تريد بدون تفكير، ما يوقعها في الكثير من الأخطاء، لكنها لا تكابر وتعتذر.

44 عامًا هي كل سنوات المطربة صاحبة الصوت الساحر، إلا أن حياتها مليئة بالأحداث، والأحداث مليئة بالتفاصيل، وفي كل تفصيلة قصة تحكيها شيرين في لقاءات تلفزيونية ليتعرف الجمهور عليها من جديد!

زيجات شيرين عبد الوهاب

بعد إعلان الصحفية اللبنانية، هنادي عيسى، عقد قران شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال خارج الوسط الفني، تكون هذه هي الزيجة الرابعة في حياة مطربة "آه يا ليل".

المرة الأولى من الموزع الموسيقي، مدحت خميس، قبل أن تصبح مشهورة انفصلت سريعًا ولم ترزق منه بأطفال، وفي أحد اللقاءات قالت شيرين إنها وافقت عليه حتى تتخلص من كثرة إلحاحه، رغم أنها كانت تعلم أن هذه الزيجة محكوم عليها بالفشل منذ البداية.

استمرت معه شيرين عندما هدّدها بأنه سينتحر إذا ابتعدت عنه، وقالت إنها عانت معه بسبب خيانته، ومعاملته القاسية بعد الزواج، ما دفعها للهرب من المنزل والإصرار على الطلاق حتى لا تحدث جريمة "كان هايقضي عليّا وأنا كنت هقضي عليه".

بعد الانفصال عاشت شيرين تجربتين عاطفيتين، الأولى عام 2004 مع شخص يُدعى عصام (مدير أعمالها) أعلنت خطوبتهما وانفصلا بعد أسابيع قليلة، والثانية بعدها بعامين (2006)، حيث تمت خطبتها على رجل الأعمال أحمد الغزالي، وبعد عدة أشهر انفصلت عنه.

الزواج الثاني كان من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بعد قصة حب واعترفت أنها هي التي طلبت الزواج منه عام 2007، ورزقت منه بابنتيها مريم وهناء ورغم حبها الشديد وتعلقها به فإنهما انفصلا بعد خمس سنوات، وفاجأت شيرين جمهورها بالانفصال عام 2012 مثلما فاجأتهم بالزواج منه.

الزواج الثالث لشيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب والذي قدمت معه أغنية "كل ما أغني" وأقيم حفل الزفاف في أبريل 2018، وظلت تنفصل وتعود إليه مرات عِدة، إلى أن انتهت القصة بالطلاق بعد معركة طاحنة بينهما على الطائرة.

وفق موقع "الجرس"، فإن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب، وقوع خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية، وصل إلى حد الضرب وتبادل الشتائم، لتقرر شيرين أن تطلب الطلاق منه، وعندما رفض تدخل عدد من المقربين بالوسط الفني لحل الأزمة فوافق على الانفصال، بعد زواج صمد ست سنوات. 

دموع شيرين 

شيرين عبد الوهاب ليست في حاجة إلى سبب لتبكي، تفعل ذلك طيلة الوقت، لديها ما يكفيها من مخزون استراتيجي للدموع، يفيض من عينيها كلما تحدثت.

أما آخر مرة بكت فيها شيرين عبد الوهاب أمام الجمهور، فقد كانت خلال مساء 4 مايو الماضي في الكويت حيث دخلت في نوبة بكاء هستيري، عند تقديمها أغنية "كده يا قلبي"، خلال الغناء على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع.

المكان المريح

ما بين التجمع والشيخ زايد تقيم شيرين، إلا أنها تحن دائما لـ"البيوت المزيتة والشوارع القديمة" تقول شيرين وتؤكد" أنا مش واخدة على هوا التجمع وأكتوبر والأماكن الفيك دي".

في ساعة متأخرة من الليل تذهب إلى حي القلعة لتزيح الهموم عن صدرها "قلبي بيرتاح لمّا أزور المكان اللي اتولدت فيه وأشوف الناس اللي ربوني وبيفكروني بريحة أبويا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search