الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:32 ص

مدْ تسجيل استمارة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي لـ 4 يناير

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

إيمان رزق

A A

قررت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، مد مهلة التسجيل على رابط الاستمارة الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، على موقع وزارة التربية والتعليم حتى الخميس المقبل 4 يناير 2024.

استمارة الامتحانات

جاء القرار العاجل خلال خطاب رسمي أرسلته وزارة التربية والتعليم لجميع مديريات التربية والتعليم والإدارات والمدارس، بشأن التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.


وجهت الوزارة جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالإنتهاء من تسجيل الإستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية، في موعد أقصاه الخميس الموافق، عبر موقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات، “moe-register.emis.gov.eg”.

استمارة وتابلت

ونوهت “التعليم” أنّه وفي حالة وجود أي أخطاء، ستعمل المدرسة على إجراء التعديلات اللازمة على الفور، داخل قاعدة البيانات المركزية من خلال الإستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب.

وذكرت وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، أنّ امتحانات الصف الأول الثانوي العام للفصل الدراسي الأول تعقد إلكترونيا لجميع الطلاب الذين تسلموا التابلت ومدارسهم متصلة بالإنترنت، أما الطلاب الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت يعقد امتحانات ورقيًا بنسبة 100%.

وأشارت إلى صدور تعليمات محددة لدى المديريات التعليمية، والإدارات بضوابط عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، مضيفة أن امتحان الصف الثاني الثانوي يعقد إلكترونيا بنسبة 85% والباقي ورقيًا في نفس زمن الامتحان الإلكتروني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search