السبت، 06 يوليو 2024

07:25 م

حسن الخاتمة.. وفاة مدرس من الغربية أعلى جبل عرفات

خالد الحرتي

خالد الحرتي

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

سيطر خبر وفاة معلم على جبل عرفات، في أثناء تأديته مناسك الحج، على حديث قريته بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، فور علمهم بالخبر.

وتوفي خالد الحرتي، مدرس الفلسفة وعلم نفس، أعلى جبل عرفات بالسعودية، في أثناء آداء أهم أركان الحج، وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي كفر الزيات بمحافظة الغربية، بعد علمهم بخبر وفاته وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي، فيس بوك إلى سرادق عزاء.

آخر ما كتبه 

وكان آخر ما كتبة خالد الحرتي على صفحته الشخصية عبر فيسبوك، “أن المملكة العربية السعودية نموذج فريد في التفاني والإخلاص في خدمة الإنسانية والدين، نسأل الله أن يبارك لأشقائنا في بلدهم، وأن يرزقهم المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الإنسانية والدين، ونسأله أيضاً أن يمنّ علينا بالعيش في كنف هذه البلاد الطيبة”.

حسن الخاتمة 

وسادت حالة من الحزن الشديد علي أهالي منطقة أبو عوف بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، مسقط رأس المدرس خالد الحرتي، فور علمهم بخبر وفاته، وأنه كان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة ووسط الأهالي وكان محبا للخير والأعمال الخيرية، بحسب ما وصفه الأهالي، وأنه دائما ما كان يسأل الله حسن الخاتمة، حتي توفي وهو أعلي جبل عرفات، محرما ملبيا، مؤدياً لمناسك الحج.

search