الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 م

انتشال جثمان مهندس من نهر النيل في الغربية

نهر النيل

نهر النيل

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، وبمساعدة الأهالي، من انتشال جثة المهندس عبد الرحمن عادل (28 عامًا)، من داخل نهر النيل فرع رشيد، المار بقرية منصورية الفرستق، التابعة لدائرة المركز، بعد عمليات بحث استغرقت نحو 15 ساعة.

"اختل توازنه"

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن المتوفى كان يستقل مراكب الصيد بصحبة ابن عمه أخصائي تحاليل، بين قريتي كفرالباجة ومنصورية الفرستق، 

واختل توازنه، وسقط فجأة داخل مياه نهر النيل، ولعدم إجادتة السباحة جرفه التيار، ولم يتمكن أحد من إنقاذة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 مركب صيد 

وفي وقت سابق، تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية، بلاغا من الأهالي يفيد بغرق شاب داخل نهر النيل فرع رشيد، بقرية منصورية الفرستق، بدائرة مركز كفر الزيات، حال تواجده داخل مركب صيد برفقة ابن عمه. 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري، برئاسة الرائد أحمد الطنوبي، وسيارة إسعاف، إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شاب يدعى عبد الرحمن عادل قطوش، مهندس غرقا داخل نهر النيل، حال تواجده داخل مركب صيد برفقة ابن عمه.

انتشال الجثمان

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من استخراج الجثمان، تمهيدا لنقله إلى مستشفي كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية، وعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة.

search