السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

"الأسطوري يستحق".. احتفالية تنتظر صلاح بمعسكر المنتخب

محمد صلاح مع روي فيتوريا

محمد صلاح مع روي فيتوريا

محمد فتحي

A A

أعلن المدير الإدارى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد غرابة، تنظيم احتفالية لقائد الفريق محمد صلاح، بعد تصدّره هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع لاعب مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، برصيد 14 هدفا وذلك فور وصوله إلى القاهرة وانضمامه لمعسكر الفراعنة بعد غد الخميس.

ينطلق معسكر الفراعنة اليوم بالعاصمة الإدارية، وسيتخلله مباراة ودية أمام تنزانيا استعدادا لانطلاق أمم أفريقيا المحدد لها في الفترة بين 13 يناير الحالي حتى 11 فبراير المقبل.

قال غرابة، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن البرتغالي المدير الفني روي فيتوريا قرر الاحتفاء بصلاح بعد الأرقام القياسية الكبيرة التي حطمها في الدورى الإنجليزي، مشيرا إلى أن نجم ليفربول الإنجليزي أصبح أسطورة الكرة المصرية لما حققه خلال مشواره في الدوريات العالمية.

منتخب مصر

 وبسؤاله عن رد فعل فيتوريا بعد تألق صلاح أمام نيوكاسل أمس، قال إن البرتغالي يحرص على متابعة كل المحترفين وسعادته تكون بالغة حال تألقهم.

الجدير بالذكر أن صلاح أحرز 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول حتى الآن ليصبح خامس لاعب يصل إلى هذا الإنجاز لنادٍ واحد في المسابقة بعد هاري كين (توتنهام)، سيرجيو أجويرو (مان سيتي)، واين روني (مانشستر يونايتد) وتييري هنري (أرسنال)

 قائمة المحترفين 

وضم روي فيتوريا 8 محترفين لأمم أفريقيا هم: أحمد حجازى وحمدى فتحى ومحمد الننى ومحمد صلاح وتريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا

تضم كتيبة الفراعنة فى كأس الأمم كل من محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد أبوجبل و محمد صبحى فى حراسة المرم

في الدفاع: أحمد حجازي و محمد عبد المنعم و علي جبر و أسامة جلال و أحمد سامي و محمد هاني و عمر كمال وأحمد فتوح و محمد حمدي 

في خط الوسط: حمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و مروان عطية و أحمد سيد زيزو و أحمد نبيل كوكا و محمود حمادة

في الهجوم: محمد صلاح و مصطفى فتحي و محمود تريزيجيه و عمر مرموش و مصطفى محمد و محمود كهربا و أحمد حسن كوكا

search