السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

دفاع المتهم بالتخلص من طفلته بالدقهلية يشكك في قواه العقلية

الطفلة المجني عليها

الطفلة المجني عليها

الدقهلية - مي الكناني

A A

طالب دفاع المتهم بالتخلص من طفلته في الدقهلية، خلال جلسة محاكمته، اليوم الثلاثاء، بمحكمة جنايات المنصورة، بإيداعه في مستشفى الأمراض النفسية، مشككًا في قواه العقلية.

لا يحب الإناث

بداية القضية تعود إلى شهر سبتمبر 2023، في قرية الشبول مركز المنزلة بالدقهلية، حيث تخلص المتهم إبراهيم "م.إ.إ.ه"، محبوس، 35 عامًا، يعمل صياد، من طفلته “سلسبيلة”، التي لم تتجاوز 3 سنوات من العمر، بعد وصلة تعذيب، أودت بحياتها.

ارتكب المتهم جريمته، لأنه لا يحب الإناث، وقد أنجبت زوجته 5 فتيات، بينهن المجني عليها.

أقوال أم الضحية 

كشفت والدة المجني عليها فوزية أحمد محمد، 32، ربة منزل، مقيمة بذات القرية، أنه على إثر خلافات زوجية بينها والمتهم، كون أن ذريتها إناثًا، وأن المتهم دائم التعدي على ابنتها المتوفية، قام المتهم بطردها من مسكنها، وبتاريخ الواقعة، ولما علمت من أهلها بوفاة ابنتها المجني عليها، اتهمت المتهم بالتعدي على المجني عليها، بالضرب قاصدًا إزهاق روحها.

وبسؤال شقيقة المجني عليها الطفلة “جنة”، 8 أعوام، أقرت بأن والدها المتهم دائم التعدي على شقيقتها، بالضرب وحرقها، وبتاريخ الواقعة قام برطم رأسها بالحائط، وانهال عليها بالضرب، بيده في بطنها حتى سكنت حركتها وفارقت الحياة.

تحريات الواقعة 

ودلت تحريات ضباط المباحث، أنه على إثر غضب المتهم كون ذريته إناثًا، تعدى على طفلته المجني عليها بالضرب، وبعد تدخل والدتها للدفاع عنها قام بطردها من مسكن الزوجية، وبتاريخ الواقعة قام بضرب المجني عليها بأنحاء مختلفة من جسدها، بيده وباستخدام أدوات خشبة وحزام جلدي، وكذا عضا بأسنانه، وحرقها محدث بعض الإصابات الموصوفة، في تقرير الصفة التشريحية، قاصدًا من ذلك إزهاق روحها.

search