الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:57 ص

العثور على طبيب وزوجته مذبوحين في المعصرة

جثة

جثة

محمد رمضان

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثتي طبيب وزوجته مذبوحين داخل شقتهما بكورنيش النيل في المعصرة.

الطابق 11

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة المعصرة، يفيد العثور على طبيب وزوجته مقتولين داخل شقتهما في الطابق الـ11 في منطقة المعصرة، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ.

وتعكف الأجهزة الأمنية على سؤال حارس العقار، الذي أكد دخول 4 أشخاص منذ ساعات قليلة إلى العمارة وبعدها بدقائق معدودة فروا هاربين.

كما يستمع فريق من المباحث، إلى أقوال الجيران وشاهد عيان على الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة.

تفريغ الكاميرات

كما تعمل الأجهزة الأمنية على تفريغ الكاميرات المتواجدة في المنطقة لمحاولة الوصول إلى المتهمين الأربعة الذين يشتبه في قيامهم بارتكاب الواقعة.

نقل الجثتين للمشرحة

فيما جرى نقل جثتي الطبيب وزوجته إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق منفصل انتقم 3 عاطلين من صديقهم المسجل خطر، وشهرته “فرخة”، بمنطقة دار السلام في القاهرة، اليوم الثلاثاء، على طريقتهم الخاصة، لسرقته هاتف أحدهم، فاحتجزوه داخل مكان مهجور وأوثقوه بالحبال، وانهالوا عليه بالعصي والأسلحة البيضاء، حتى فارق حياته متأثرًا بإصابته.

وتشير التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن المجني عليه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين، إلا أنه غافل أحدهم واستولى على هاتفه المحمول، وعندما علموا بذلك، قرروا الانتقام منه.

ونجحت قوة أمنية قادها رئيس مباحث دار السلام المقدم وسام عطية، ومعاون المباحث الرائد عبدالرحمن رجائي، في تحديد هوية المتهمين، وضبطهم في كمين محكم، وتبين أنهم تركوه ينزف في الشارع بعد وصلة من التعذيب، حتى فارق حياته.

تعذيب حتى الموت

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء عمرو ابراهيم، بلاغًا بالعثور على جثة شاب به آثار تعذيب على جسده، تبين أنه مسجل خطر وعثر على آثار توثيق على يديه وقدميه بجانب إصابات بمختلف أنحاء جسده.

search