الأحد، 30 يونيو 2024

01:54 م

باستثناء كاظم الساهر.. معجبات في أحضان المطربين

راغب علامة

راغب علامة

سفاح التجمع

لا يشبه راغب علامة كاظم الساهر، الحديث هنا لا يتعلق بنوع الموسيقى أو أفكار الأغاني، ولا حتى طريقة الأداء، ولكن في استقبال المعجبات على المسرح، في حين يفتح راغب ذراعيه لاحتضان الفتيات، ويصر على أن يستمروا معه، ويرقصن على أغانيه، لا يتصرف كاظم بالطريقة نفسها.

فى حفله الأخير بتونس، اقتحمت معجبة المسرح في أثناء غناء راغب علامة، احتضنته وقبلته، ولم يتفاعل معها فقط ولكنه أصر على تواجدها، وهو مستمر فى الغناء، لتقدم وصلة رقص طويلة، سبقها فتاة أخرى أصرت أيضًا على تقبيله والرقص معه على المسرح.

غضب كاظم 

في حين يغضب كاظم حين تفاجئه معجبة بالصعود على المسرح، في الوقت الذي تكون فيه جاهزة تمامًا لاحتضانه، يبتعد عنها، ولا يحقق رغبتها، ويصر على أن تعود إلى مكانها بين الجمهور قبل أن يبدأ في الغناء. 

بينما يستعد لأداء أغنية "كوني امرأة خطرة" ففي إحدى الحفلات طاردته سيدة وأوقفته، حاول في البداية أن يحافظ على ابتسامته، وعندما ألحت السيدة في التقاط صورة، بدأت ملامح الغضب الشديد على وجهه، وهو يصفعها بنظرة استياء. 

معجبات تامر

أما حكايات تامر حسني مع المعجبات فهي لا تنتهي، على سبيل المثال تعرض لموقف محرج مع معجبة كويتية صعدت بشكل مفاجئ على خشبة المسرح لتحتضنه وتقبله، وترتعش من الصدمة وتبكي، وهو يحاول تهدئتها فتلتقط صورة معه، قبل أن يهرب منها. 

وفي الكويت أيضًا عندما كان تامر يتسلم جائزة الشرق الأوسط للموسيقى "الميما" حاولت إحدى المعجبات احتضانه لتتسبب في أزمة أغضبت عددًا من الحضور، فقرر الأمن إلغاء الحفل بعد ساعة من بدايته.

المعجبة الثالثة هددت بالانتحار أمام بيته في حالة عدم رؤيتها، ما دفعه لتحقيق رغبتها، وبسبب ظهوره دخلت في نوبة بكاء وانهارت، وفقدت معجبة أخرى الوعي، بعد مصافحتها له خلال تصوير برنامج "ذا فويس كيدز" وتقبيله يدها، ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مجنونة وائل كفوري

تعرض اللبناني وائل كفوري لموقف محرج بسبب تصرف معجبة خلال حفله له بالأردن، وهي تصرخ قائلةً "وائل وحياتك وائل.. أنا عم برجف"، وظلت تلاحقه على المسرح، عالج وائل الأمر بحكمة، حتى يهدئ من روعها، ووقف بجانبها لتلتقط سيلفي معه إلا أنها قامت بتقبيله.

إلقاء الملابس الداخلية 

وصل الأمر إلى ذروته مع المطرب سيف نبيل في أثناء حفل له بسلطنة عمان، حيث قامت معجبة بخلع ملابسها الداخليّة ورمتها على المسرح خلال غنائه، ما استفز رجل الأمن الذي التقط حمالة الصدر وألقاها في وجهها، ومنعها من الوصول إلى خشبة المسرح.

ولم يلاحظ المغني العراقي ما حدث، وبالتالي لم يعلق على التصرف، إلا أنه قام بنشر مقطع من الحفل شكر من خلاله الجمهور على تفاعلهم الكبير معه، وفي حفل آخر تمكنت معجبة من الصعود للمسرح في أثناء حفلة لـ سيف، وتفاعل مع مشاعرها وهو يقوم باحتضانها. 

في بيت محمد عبده 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة  تجلس بجوار المطرب السعودي محمد عبده في منزله، وتبين أنها إحدى المعجبات التي لبى عبده رغبتها بزيارته في منزله والتقط صور تذكارية معها.

search