الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

وفاة الطفلة يارا محاربة السرطان بكفر الشيخ

الطفلة يارا محمد النجار

الطفلة يارا محمد النجار

كفر الشيخ - محمد أبوستيت

A A

ساد الحزن بين أهالي قرية محلة دياي التابعة لمركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، بعد وفاة الطفلة يارا محمد النجار، التي فارقت الحياة بعد رحلة طويلة من المعاناة مع مرض السرطان.

حزن على مواقع التواصل الاجتماعي 

تحول موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى دفتر عزاء لنعي الطفلة الراحلة، التي كانت قد أصيبت بالسرطان خلال دراستها بالمرحلة الابتدائية. 

عبّر الأهالي عن حزنهم العميق لفقدانها، وانهالت الدعوات لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته، وأن يجعل مرضها في ميزان حسناتها، وأن يربط الله على قلب والديها ويجعلها ذخراً لهما.

كانت تحلم أن تصبح طبيبة 

كانت الطفلة يارا، الطالبة بالسنة النهائية من المرحلة الابتدائية، إحدى بطلات مستشفى 57357. كانت تحلم بأن تصبح طبيبة في المستشفى لتعالج المرضى منه، وكانت معروفة بلقب "محاربة السرطان". كافحت يارا هذا المرض بشجاعة وقاومته كثيرًا، وكانت راضية بقضاء الله، صابرة على هذا الابتلاء، مما جعلها قدوة للكثيرين من محاربي هذا المرض بإرادتها القوية رغم سنها الصغير.

صورة الطفلة يارا محمد النجار

من المقرر أن يشيع أهالي القرية جثمان الطفلة يارا إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها في القرية خلال الساعات المقبلة، وذلك عقب وصول جثمانها. سيتم إقامة صلاة الجنازة عليها، ثم تشييعها لمثواها الأخير في مقابر أسرتها.

search