الخميس، 04 يوليو 2024

04:46 ص

حريم حسام حسن.. الزوجة الثانية تضع العميد في "ورطة"

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم

سفاح التجمع

ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها زوجة حسام حسن الأوضاع في البلاد، لكن التوقيت هذه المرة هو المفاجأة، يوم 30 يونيو الذكرى الحادية عشر للثورة، بينما حذف دانا للمنشور لم يغير من الأمر شيئا، بعد أن تم تداول محتواه على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتحول زوجة المدير الفني للمنتخب الوطني إلى ترند.

حسام ودانا 

لم يهتم أحد في السابق بمنشورات دانا، إلا أن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب جعلها تحت المجهر، ليتم تسليط الضوء عليها، والتركيز على صفحاتها في السوشيال ميديا، والتفتيش في منشوراتها السابقة.

هل هي زوجته أم طليقته؟

مصادر في الجبلاية قالت لـ"تليجراف مصر"، إن حسام انفصل عن دانا، لكن المعلومة تظل غير مؤكدة، في ظل احتفاظ دانا على صفحاتها بصورها وفيديوهاتها مع العميد، وعدم نشر وثيقة طلاق رسمية، أو تصريح من حسام يثبت انفصاله عنها، ما يضع المدير الفني للمنتخب الوطني في ورطة. 

حسام ودانا 

تهنئة حسام حسن 

بالتزامن مع منشور دانا تقدم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وتوأمه إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وللشعب المصري العظيم بمناسبة ثورة 30 يونيو، مؤكدين أنها ستظل علامة مضيئة وفارقة في تاريخ مصرنا الغالية، والتي أكدت تلاحم الشعب وسائر مؤسساته الوطنية في سبيل الحفاظ على الوطن وحماية أراضيه.

حسام حسن

وقال حسام حسن: "على مدار عشر سنوات مرت على حكم الرئيس السيسي لمصر، شهدت البلاد طفرات غير مسبوقة في عدد من الملفات التي جاءت على رأس أولويات الرئيس ولعل من بينها الملف الرياضي، حيث صارت مصر قوة رياضية حقيقية لا يُستهان بها، ولم تقتصر تلك الطفرة الرياضية فقط على الإنجازات التي حققتها الفرق المصرية في المحافل الدولية فقط ولكن حتى في مجال البنية التحتية والتطوير الملموس في المنشآت الرياضية".

الظهور الأخير لدانا

الظهور الأخير لـ"دانا" جاء عقب مباراة المنتخب الوطني مع بوركينا فاسو، وهي تعلق على الصور التي ظهرت فيها  بجانب حسام حسن، فظن البعض أنها أخته، قالت دانا في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "تيك توك" قالت دانا: "أنا زوجة حسام حسن مش بنته.. وأكيد هو مش هيخلفني". 

حسام حسن 

وأشارت دانا أنها تفضل عدم الظهور معه في النوادي والمعسكرات لتجنب زيادة الضغوط عليه، موضحةً أن حسام يخاف عليها ولا يرغب في تواجدها في أماكن تزيد من شعوره بالضغط.

حسام ودانا

ووثقت دانا في المقطع تاريخ زواجها من حسام حسن، وانفصالهما لأيام معدودة قبل أن تعود إليه مرة أخرى، حيث انفصل الثنائي عام 2022، لكن سرعان ما عادا لبعضهما بعد 10 أيام فقط، قالت "مش لازم أوضح الموضوع ده، أنا حطيت صورتنا تاني، بس مكنتش فاهمة إن الناس مركزة أوي كده".

سر الرقم 9

إذا كانت دانا لا تظهر كثيرا مع حسام في الأماكن العامة فإن صفحتها تحتوي على صورهما، والمقاطع التي تجمعهما سويا، سألته في مقطع عن تاريخ ميلادها فقال (9/9) وعن رقم سعده، فقال (9) وهو رقم قميصه مع كل الأندية التي لعب لها. 

الزوجة الثانية 

دانا آدم هي الزوجة الثانية لحسام حسن، إسكندرانية، تخرجت في كلية الفنون الجميلة، تزوجت بالعميد منذ 9 أعوام، وبالتحديد عام 2015، أنجبت منه طفلين، أكبرهما "آن" التي تبلغ من العمر 6 سنوات، ثم "آمر" الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، وهي نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتثير الجدل بمنشوراتها، وتمتلك آلاف المتابعين. 

الإعلان عن زواج حسام حسن من زوجة ثانية، جاء بالمصادفة، بعد أن انتشرت صور لحسام  بصحبة سيدة شقراء، خلال حضوره قرعة كأس 2018 بروسيا، ليتم الكشف عن السيدة اصاحبة الصورة، والتي قيل أنها أجنبية الجنسية، ليتضح أنها مصرية وتدعى دنا أدم. 

الزوجة الأولى 

زوجة حسام حسن الأولى هي السيدة هويدا الغرباوي، ولديه منها ثلاثة أبناء: يارا، عمر، وزينة، واستمر زواجهما لأكثر من 20 عامًا، ثم انفصل عنها عام 2018.

مع زوجته الأولى

واحتفل المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، حسام حسن مؤخرا ، بخطوبة ابنته يارا على المحاسب أحمد راشد هو نجل رجل الأعمال علي راشد، في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء، ونشرت «يارا» صورًا من الحفل الذي اقتصر على وجود المقربين منها بالتزامن مع إقامة مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

في خطوبة ابنته
search