الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:51 ص

دي بروين يفتح باب المفاوضات مع الأندية السعودية (خاص)

دي بروين

دي بروين

محمود صبري

A A

وافق البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، على البدء في المفاوضات مع الأندية السعودية المهتمة بالحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط دي بروين بالرحيل عن مانشستر سيتي خلال هذا الميركاتو، على الرغم من رغبة بيب جوارديولا في الاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة داخل ملعب الاتحاد.

وذكر صحفي سكاي سبورت “ماتيو موريتو” في تصريحات خاصة لـ “ تليجراف مصر” ، أن لاعب الوسط البلجيكي قد أعطى موافقة مبدئية للوكلاء من أجل بدء المفاوضات مع أندية الدوري السعودي.

وقال موريتو :" دي بروين منفتح على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، واعطى الوكلاء الضوء الأخضر للتفاوض مع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته".

وأضاف: "سيعقد وكلاء دي بروين اجتماعًا الموسم المقبل مع أندية الدوري السعودي، وذلك لتقييم العروض بشكل أفضل، قبل اتخاذ القرار النهائي " .

وتابع: "النصر والاتحاد يرغبان في ضم دي بروين، ومع ذلك لم يتم تقديم عرض رسمي من أحد الفريقين حتى الآن، واعتقد أن خلال الاجتماع الأسبوع المقبل سيتضح كل شيء " .

يذكر أن دي بروين يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي الانجليزي سينتهي مع نهاية صيف عام 2025، وشارك مع بطل البريمرليج خلال 382 مباراة، سجل خلالها 101 هدف، وقدم 170 تمريرة حاسمة لزملائه.

search