الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

"شيرين أبو عاقلة" سر احتفال اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي

لاعب الأهلي وسام أبو علي والصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة

لاعب الأهلي وسام أبو علي والصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة

تيمور السيد وكريم عبد الكريم

A A

احتفل اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، بتسجيله هدفين في مرمى فريق الداخلية، بأداء الحركة الشهيرة التي ارتبطت باسم الصحفية الفلسطينية الراحلة شيرين أبو عاقلة وجملتها "بدها طول نفس". 

هذا الإيماء الرمزي من اللاعب وسام يعكس مدى تأثير شيرين وتضحياتها على الشعب الفلسطيني، والتي ما زالت تلهم الجميع في مواصلة النضال من أجل الحرية والعدالة.

إن هذا الاحتفال يمثل ليس فقط تكريمًا لشيرين أبو عاقلة، بل أيضا تجسيدًا لروح المقاومة والصمود التي تجسدها شيرين في كل كلمة وحركة قامت بها. 

سر احتفال وسام أبو علي

والسر وراء لقطة أبو علي خلال تسجيله الأهداف مع النادي الأهلي، تعود  إلى تذكير العالم كله، بما يحدث في فلسطين من قتل وانتهاكات للفلسطينيين من قبل الكيان الصهيوني.

اعتاد أبو علي الاحتفال بهذه الطريقة، مع جميع الأندية التي ارتدى قميصها خلال الفترة الماضية.

أبو علي مرتديًا قميص الفدائيين

وشارك وسام أبو علي لأول مرة مع منتخب فلسطين يوم 6 يونيو الماضي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكانت أمام منتخب لبنان.

أرقام أبو علي في الدوري

وسجل أبو علي في مباراة اليوم مع الأهلي ضد الداخلية، هدفين، ليرتفع رصيده في الدوري المصري الممتاز إلى 7 أهداف بقميص الأحمر، وتمكن من صناعة 3 أهداف لأصدقائه.

مشوار الفسطيني قبل الانضمام للأهلي

انضم وسام أبوعلي إلى سيريس السويدي قادمًا من فريق فيندسيسل الدنماركي الصيف الماضي، وخاض مع فريقه هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع هدفا آخر، كما شارك مع منتخب الدنمارك في كافة مراحل الشباب والناشئين.

يبلغ أبو علي من العمر 24 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم، وهو لاعب دنماركي من أصول فلسطينية، وبدايته كانت مع فريق نادي ألبورج في موسم 2016، قبل أن ينضم لفريق فيندسيسل الدنماركي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 1.5 مليون يورو.

search