الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:05 م

مستوحاة من استايل المشاهير.. 7 تنسيقات للملابس يمكنك ارتداؤها للسفر

استايل المشاهير لملابس السفر

استايل المشاهير لملابس السفر

ياسمين محمد النجار

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

سواء كان مبتغاكِ الذهاب إلى عطلة أو رحلة عمل، فسيظل ما ترتديه في رحلتك الجوية  مهمًا، فمع حرصك على اختيار ملابس مريحة، يجب أن تمتاز تلك الملابس بالأناقة.

التوازن بين الأنيق والمريح يحتاج جهدًا كبيرًا، مما يجعلنا نحتاج إلى اتباع دليل لتحقيق ذلك التوازن، لذا في السطور التالية نستدل من أسلوب المشاهير في التعرف على عدة أفكار يمكن اتباعها، وفقًا لـ The Trend Spotter.

السراويل الضيقة

زوجان من السراويل الضيقة بإمكانها تحقيق مظهر مريح مع لمسة رياضية أنيقة، وذلك هو الأسلوب التي تعتمده ريهانا على سبيل المثال، أما إن كنتِ تريدين مظهرًا أكثر عصرية، ففكري في استبدال السراويل الضيقة الرياضية بزوج من الأحذية الجلدية، وأكملي المظهر بقميص لطيف ولكنه غير رسمي وسترة جلدية.

السراويل الضيقة

الجينز

عندما يتعلق الأمر بما يمكن ارتداؤه في رحلة طيران، فلا يوجد ما هو أكثر أناقة من البناطيل الجينز، نسقي الجينز الأزرق مع تيشيرت أبيض بياقة دائرية، ويمكن إضافة زوجين من الأحذية البيضاء لمظهر أكثر أناقة.

الجينز

فساتين 

لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة نوصي بارتداء الفساتين، حاولي اختيار طول متوسط أو ماكسي، ليحافظ على دفء ساقيكِ، واختاريه بسيطًا في تصميمه، وذا قماش مريح على جسدك، لإضفاء الأناقة يمكنكِ إضافة زوج من النظارات.

فساتين للسفر

الملابس الرياضية

الملابس الرياضية تمزج بين الموضة العصرية والوظيفة البحتة، وتعطيكِ راحة ومرونة في الحركة والتنقل، وهو ما يلزم بشكل أساسي في السفر، و للحصول على مظهر رائع، حاولي اختيار بنطال رياضي قصير مع حذاء رياضي وقميص قصير ونظارة شمسية رفيعة للغاية.

ملابس سفر رياضية

ملابس غير رسمية 

لا يجب أن يكون المظهر غير الرسمي والأنيق متعارضين، لا شيء يضاهي بدلة رياضية مريحة لرحلة طويلة، ولضمان أن يكون مظهرك أنيقًا بدلاً من أن يكون غير مرتب، عززي مظهرك بإكسسوارات أنيقة وبسيطة، مثل الأحذية سهلة الارتداء، مع حقيبة جلدية كبيرة.

ملابس سفر غير رسمية 

ملابس سفر أنيقة 

إذا  أردتِ الظهور بمظهر أنيق خلال سفرك، يمكنكِ إعادة إحياء أسلوب العارضات، ك جيجي حديد وأوليفيا كالبو، حاولي تنسيق الجينز الأسود الضيق مع بلوزة بيضاء عالية الرقبة وحذاء بكعب عالٍ لامع ومعطف طويل مريح.

ملابس سفر أنيقة

ملابس سفر باللون الأسود

ارتداء الزي الأسود بالكامل هو طريقة سريعة وسهلة لإطلالة أنيقة خلال رحلتك بالطائرة،، جربي ارتداء بنطال ضيق أو رياضي أو جينز، ثم أضيفي بلوزة قصيرة سوداء ضيقة وسترة سوداء كبيرة الحجم، لإكمال المظهر، اختاري بين أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضية، ستكون النتيجة زيًا يجعلك تبدين وتشعرين بالروعة مثل كايلي جينر، حتى دون الطائرة الخاصة.

ملابس سفر باللون الأسود
search