الجمعة، 02 أغسطس 2024

06:38 ص

اعتزال فنانين وزلازل وبراكين.. خبيرة فلك تحذّر من يوم 15 يوليو

علم الفلك

علم الفلك

مريم جاد

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قالت خبيرة علم الفلك وفاء حامد، إنه سيحدث اقتران شديد بين كوكب النار (المريخ) والحروب، في يوم الإثنين المقبل 15 يوليو الجاري، لافتة إلى أن هذا الكوكب موجود في برج ترابي هو الثور، وسيقترن بأورانوس والأخير هو كوكب المفاجآت.

حوادث وزلالزل وبراكين

وأضافت حامد خلال حوارها ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أنه من الممكن أن نسمع في ذلك اليوم عن مشاهير يعتزلون الفن ويتعرضون لحوادث، إلى جانب إمكانية حدوث زلازل وبراكين على مستوى العالم، وارتفاع أو انخفاض الأسعار، أو حوادث طائرات.

وأشارت إلى أن كوكب المريخ طبيعته نارية، بالتالي فإن أي شيء يمس الحرب يخصه، وأضافت: “المشهد الفلكي ثقيل، ولو عديناه الدنيا هتمشي.. بلاش استعجال قرارات”.

وتابعت: “هناك فرق بين علم التنجيم وعلم الروحانيات وعلم الفلك”، قائلة: “الشيء الوحيد الذي نتكلّم فيه دائمًا ويتم دراسته هو علم الفلك".

علم التاروت

وأشارت خبيرة علم الفلك إلى أن “التاروت” هو علم الروحانيات وهي مادة لا تُدرس، وتكون حسب الشخص، فمن الممكن أن تكون طاقته شر وعاوز يأخذ فلوس بزيادة، بالتالي اللعب على الحالة النفسية للشخص.

وأضافت: "أنا ضد الفنجان والتخاطر والودع.. لأنه يفتح بوابات خاصة بالجن والدخول في مرحلة خطيرة جدًا.. وهؤلاء الأشخاص الذين يمارسون الفنجان والودع يسخرون الجن بقوة عالية ولا يجب تصديقهم".

search