الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

"مكانك في الحبس".. شهد سعيد تكشف كواليس أول مواجهة مع "جنة"

اللاعبة شهد سعيد

اللاعبة شهد سعيد

جاسم حسن

A A

نفت لاعبة منتخب مصر للدراجات، شهد سعيد، اتهامات زميلتها جنة عليوة بتعمد إسقاطها خلال سباق بطولة الجمهورية في السويس، قبل 4 أشهر.

في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، زعمت “سعيد” أن “جنة” وشقيقتها هما من حاولا إخراجها من السباق، وأنها اشتكت للحكم من محاولة “شقيقة جنة” إسقاطها، وبالفعل وجه لها أربعة إنذارات.

أضافت، أنها لم تكن لتتعمد إسقاط جنة في آخر 50 مترًا من السباق أمام الكاميرات، على الرغم من أن مسافة السباق 50 كيلو مترا، وأنها كانت تتقدم عليها في السباق، وليس خلفها، على حد قولها.

سعيد قالت إنها تأهلت رسميًا لأولمبياد باريس منذ 15 أبريل 2024، بعد تحطيمها الرقم العربي والإفريقي في سباق 500 متر، متسائلة عن الدافع الذي قد يدفعها لإسقاط "جنة".

حاولت تعزيز موقفها بالقول إن “جنة” كانت قادرة على التواجد في قسم الشرطة ورواية تفاصيل الواقعة على الرغم من قولها إنها تعرضت لكسر في الترقوة وفقدان مؤقت بالذاكرة، معقبة، "جنة ادعت تعرضها لكسر في الترقوة وفقدان للذاكرة إثر الحادث، طب إزاي كانت معايا لما روحنا القسم وطلعنا سوا الدور الخامس وفضلنا في القسم لأكثر من 5 ساعات وكانت بتحكي للمأمور تفاصيل الواقعة، وحاولت اعتذر لها في القسم وأقبل رأسها ورفضت التصالح وقالت لي (مكانك مع المجرمين في الحبس)".

سعيد ادعت أن تقرير “جنة” الطبي الذي أجري في السويس يختلف تمامًا عن التقرير المرفق بالمحضر في القاهرة، ما يؤيد عدم صحة ادعاءاتها، على حد زعمها.

search