السبت، 05 أكتوبر 2024

11:57 ص

وفاة شخص تحت عجلات القطار بسوهاج

جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبدالراضي

A A

لقي جزار في العقد الثالثة، مصرعه، متأثراً بجراحه، إثر اصطدامه بقطار أسوان ـ القاهرة، أثناء عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاة، في مزلقان ساحل طهطا بمحافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

بداية الواقعة

تعود بداية الحادث، إلى تلقي مدير أمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارا من مأمور قسم شرطة طهطاـ يفيد بورود بلاغ، من غرفة عمليات النجدة، يفيد بسقوط شاب أسفل عجلات قطار أسوان ـ القاهرة.

نزيف بالمخ

وبالانتقال والفحص تبين إصابة شخص يدعى سيد خلف محمود رابيع، جزار، 28 عاماً، يقيم في شارع عرابى دائرة القسم، بنزيف في المخ نتيجة اصطدامه بقطار أسوان ـ القاهرة، أثناء عبورة مزلقان ساحل طهطا، ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى المركزي.

مريض نفسي 

بسؤال أحد شهود العيان على الواقعة، علي "م.ع"، نجل عمه أفاد بأن المذكور، يعاني من مرض نفسي، وكان قادم من محافظة سوهاج، وأثناء عبورة مزلقان ساحل طهطا، اصطدم به القطار المشار إليه ونفي الشبهة الجنائية.

الجثة في المشرحة

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، وانتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وطلبت تقرير الطب الشرعي للتشريح، وبيان سبب الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

search