الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

هل تتحقق نبوءة "عائلة سيمبسون" بتولي كامالا رئاسة أمريكا؟

كامالا هاريس وليزا سيمبسون

كامالا هاريس وليزا سيمبسون

تيمور السيد

A A

في عالم مليء بالتغيرات السريعة والمفاجآت السياسية، تبرز ظاهرة فريدة من نوعها تتعلق بمسلسل "عائلة سيمبسون"، الذي استطاع على مر السنين أن يتنبأ بعدد من الأحداث التاريخية بشكل دقيق وغريب. 

وأثارت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قارن الكثيرون بينها وبين شخصية ليزا سيمبسون، التي ظهرت في حلقة من المسلسل عام 2000 كأول رئيسة للولايات المتحدة.

كامالا هاريس وليزا سيمبسون

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي مقارنات بين نائبة الرئيس كامالا هاريس، التي ارتدت زيًا أرجوانيًا، وبين مظهر ليزا سيمبسون في حلقة من مسلسل "عائلة سيمبسون" الذي عُرض عام 2000، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ونشرت عارضة الأزياء الأمريكية، كلوديا جوردان، عبر منصة إكس، صورة تجمع بين هاريس وسيمبسون وعلقت: "عائلة سيمبسون تنبأت بهذا بالفعل".

قام مستخدمو الإنترنت بإخراج مقطع قديم من الحلقة 17 من الموسم 11 من برنامج "ذا سيمبسونز" يظهر ليزا، التي تشبه هاريس بشكل ملحوظ، وهي تتولى إدارة الشؤون في البيت الأبيض.

وأشار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الحلقة التي تظهر ليزا سيمبسون رئيسة لأمريكا، وهو ما يبرز مدى غرابة ودقة "عائلة سيمبسون" في تنبؤها بالأحداث.

غموض مسلسل سيمبسون

وأثار المسلسل العديد من الغموض و الدهشة لدى العديد من الناس، حيث كانت له العديد من التنبؤات التي تحققت، مثل ترشح دونالد ترامب للرئاسة، وفضيحة فساد الفيفا، وسيطرة الروبوتات الذكية.

وتنبأ المسلسل أيضًا، باستحواذ ديزني على شركة 20th Century Fox، والأزمة الاقتصادية في اليونان، وسباق الفضاء لريتشارد برانسون.

يواصل مسلسل "عائلة سيمبسون" إبهار الجماهير بتنبؤاته الغريبة والدقيقة، ما يثير تساؤلات حول مدى قدرته على توقع الأحداث المستقبلية.

search