الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:39 ص

كتائب القسام تستهدف آليات الاحتلال الإسرائيلي في رفح (فيديو)

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة

تيمور السيد

A A

في ظل تصاعد التوترات في المنطقة، بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مشاهد جديدة تظهر استهداف مقاتليها لآليات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وتواصل حماس استعراض قدراتها العسكرية من خلال استهداف آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي. 

جرافات ودبابات

تضمنت المشاهد استهداف مدرعة "النمر" وثلاث دبابات من طراز "ميركافا" وجارفتين، باستخدام صواريخ "الياسين 105"، حيث تم استهداف بعضها في أثناء الحركة والآخر أثناء التوقف.

وتظهر العمليات النوعية التي نفذهتا حماس قوة مقاتليها في مدينة رفح، ما يعكس تصاعد حدة المواجهات ويعزز من روح المقاومة. 

هذه العمليات لا تعكس فقط القوة العسكرية، بل تحمل أيضًا رسالة واضحة عن الاستمرار في الدفاع عن الأرض، في وقت تتزايد فيه التحديات.

من المسافة صفر

تتضمن هذه المشاهد استهدافًا دقيقًا لمجموعة من الآليات العسكرية الإسرائيلية، ما يسلط الضوء على الاستعداد والتخطيط الاستراتيجي الذي يتمتع به مقاتلو القسام، ويعكس التزامهم الثابت بمواجهة الاحتلال.

وأظهرت اللقطات إصابات مباشرة للآليات المستهدفة، بالإضافة إلى سحب إحدى الدبابات بعد إعطابها، ومن بين الآليات التي تم استهدافها، دبابة "ميركافا" التي تعرضت للهجوم بالتعاون مع سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في مخيم الشابورة برفح.

وتواصل كتائب القسام وسرايا القدس توثيق عملياتها ضد قوات الاحتلال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية في 7 أكتوبر الماضي، حيث تتضمن المقاطع المصورة تفاصيل دقيقة عن العمليات المنفذة ضد القوات الإسرائيلية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search