الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

صلاح كلمة السر.. ليفربول في ورطة والبداية أمام أرسنال

ليفربول ضد أرسنال

ليفربول ضد أرسنال

أحمد عصام

A A

يستضيف أرسنال نظيره ليفربول، اليوم الأحد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تُقام المباراة بين فريقي أرسنال وليفربول في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

غياب صلاح عن ليفربول

يفقد فريق ليفربول نجمه محمد صلاح خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث كانت مباراة نيوكاسل يونايتد الماضية في "البريميرليج" هي الأخيرة لصلاح قبل انضمامه لمعسكر المنتخب استعدادا لكأس الأمم.

وفي حال وصول منتخب مصر للمباراة النهائية، يغيب محمد صلاح عن ليفربول في 7 مباريات بجميع المسابقات، وتأتي المباريات كالتالي:

-7 يناير.. أرسنال vs ليفربول "الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي".

-10 يناير.. ليفربول vs فولهام "ذهاب دور النصف نهائي في كأس الرابطة الإنجليزية".

-21 يناير.. بورنموث vs ليفربول "الدوري الإنجليزي"

-24 يناير.. فولهام vs ليفربول "إياب دور النصف نهائي في كأس الرابطة الإنجليزية".

-31 يناير.. ليفربول vs تشيلسي "الدوري الإنجليزي".

-4 فبراير.. أرسنال vs ليفربول "الدوري الإنجليزي".

-10 فبراير.. ليفربول vs بيرنلي "الدوري الإنجليزي".

فريق ليفربول

كلوب يغير طريقة ليفربول 

في سياق متصل، قال مدرب ليفربول يورجن كلوب في تصريحات صحفية "علينا أن نرى بعد غياب محمد صلاح، لدينا خيارات مختلفة ويمكننا تغيير نظام اللعب، عندما يلعب صلاح فمن المنطقي أن نلعب بطريقة معينة حتى يتمكن من التواجد في مركزه المفضل، فهو يستحق ذلك ويساعدنا هناك أكثر من غيره".

وواصل "لكن عندما لا يكون هناك، علينا أن نكون مبدعين وربما سنكون كذلك، لا أعرف ما الذي يفاجئك بعد كل هذه السنوات ولكن ربما يحدث ذلك! دعنا نرى".

search