الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

كواليس اجتماع وزير الرياضة مع البعثة المصرية في باريس

وزير الرياضة مع البعثة المصرية

وزير الرياضة مع البعثة المصرية

هيثم موسى

A A

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الاجتماع بالبعثة الأولمبية المصرية في حضور المهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة، على هامش المشاركة في أولمبياد باريس 2024. 
و عقد وزير الرياضة جلسة مع زياد السيسي ومحمد عامر ثنائي السلاح لرفع الروح المعنوية والتأكيد على ضرورة تعويض ما فاتهما في منافسات الفرق. 
كما حرص أشرف صبحي على متابعة تدريبات فريق رفع الأثقال والتأكيد على استخدامهم أحدث الأجهزة التدريبية.

وقام وزير الرياضة بالمرور على منطقة الطعام للتأكد من جاهزيتها على أعلى مستوى واحتوائها على كافة المستلزمات الخاصة بالأبطال.

كما قام بتوجيه الدكتور هشام العامري دكتور التغذية للبعثة المصرية بتوفير نظام غذائي يحتوي على البروتين النباتي والحيواني.

وعقد وزير الرياضة جلسة مع منتخب كرة اليد والمدير الفني الذي اشاد بكافة الترتيبات وأكد على تركيزه مع اللاعبين في تحقيق انجاز.

وزار وزير الرياضة، منطقة التدريبات البدنية ومكان اقامة البعثة المصرية، وحث المجموعة الادارية علي توفير كافة سبل الراحة للأبطال المصريين. 

اللجنة الأولمبية في باريس: نتوقع حصد 8 ميداليات

أكد عضو اللجنة الأولمبية المصرية اللواء شريف القماطي، أن بعثة مصر في باريس تعمل على قدم وساق لتلبية احتياجات اللاعبين وتقديم أداء ممتاز.

وأوضح القماطي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TEN"، أن منافسات اليوم تشهد عددًا من الفعاليات، مشيرًا إلى أن زياد السيسي قدم أداء رائعًا في منافسات الأمس وكان قريبًا من الفوز بالبرونزية، لكنه سجل في المركز الرابع.

منتخب اليد بالأولمبياد

وأضاف القماطي، أن منتخب اليد قدم أداء عاليًا أمس، معقبًا: "منتخب اليد عودنا في الفترة الأخيرة على أداء مُشرف، ونأمل في الفترة القادمة أن تكون النتائج في صالحنا، فالمنافسات بكرة اليد تكون أقوى لأن عدد الفرق يكون أقل".

رياضات تميز البعثة المصرية

وتابع القماطي، أن اللجنة الأولمبية تتوقع الحصول على 6 إلى 8 ميداليات، مشيرًا إلى أن الرياضات التي تتميز فيها البعثة المصرية تشمل رفع الأثقال والمصارعة والمبارزة وسلاح الشيش، وأن معظم هذه المنافسات ستبدأ في النصف الثاني من الدورة.

كما أشار إلى أن أداء منتخب مصر لكرة القدم كان مشرفاً، حيث حصل المنتخب على 3 نقاط وتم دعمه بكل ما لدى اللجنة.

search