الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

التهديدات الإسرائيلية تؤجل حفلي أصالة وتامر حسني في لبنان

تامر حسني

تامر حسني

سعد نبيل

A A

أعلن منظم الحفلات الشهير، ياسر الحريري، عن تأجيل الحفلات المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس المقبل بلبنان، نظرا للتهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت.

ونشر الحريري، بيان الشركة المنظمه للحفلات، عبر حسابه على “إنستجرام”، قائلا: “جمهورنا العزيز نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخاصة التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت، واستدعى وجود ظروف قاهرة”.
 

وتابع "حرصًا منا ومن النجوم الذين كانوا سيحييون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، تقرر تأجيل حفلات كل من: 
1- حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3-8-2024
2- حفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10-8-2024
3- حفلة النجوم عاصي الحلاني وهيفا وهبي، سيف نبيل ودي جاي أصيل والتي كانت مقررة في 8-8-2024.

ومن المقرر أن تعلن لاحقًا شركتي gmh & tmg مواعيد أخرى، منوهين بضرورة مراجعة ticketing box office لاسترداد حق التذاكر.

من جانبه نشر الفنان تامر حسني، عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على “إنستجرام”، بوستر اعتذار الشركة عن الحفل، وكتب: “ربنا يحفظ لبنان وشعب لبنان الشقيق الغالي، ربنا يعدي الفترة دي على خير وسلام".

وتابع: "أنا مستني المعاد الجديد اللي هيتحدد عشان أشوف حبايب قلبي في لبنان على خير وسلام إن شاء الله ونرجع نفرح من تاني، لبنان قدها وقدود”.

تامر حسني يطلق مبادرة القرع

وكان تامر حسني فاجأ متابعيه، بصورة جديدة ظهر خلالها حليق الرأس تمامًا، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" تجمعه بعدد من الرجال من ذوي الرؤوس الحليقة، وعلق عليها قائلًا: "بأسس أول رابطة لمحبي القرع، مين جاي معانا؟".


أحدث أعمال تامر حسني

يُشار إلى أن الفنان تامر حسني طرح أغنية “جامدين جامدين"، الشهر الماضي، عبر جميع المنصات الموسيقية،وهي من كلمات محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد، وماستر علي فتح الله.

search