الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مخدرات في الدقهلية

ضبط متهمين - أرشيفية

ضبط متهمين - أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على 3 عناصر إجرامية، لديهم معلومات جنائية، عُثر بحوزتهم على كميات من المواد المخدرة، والأسلحة النارية والطلقات.

حملات أمنية

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، تُفيد باتجار 3 عناصر إجرامية في المواد المخدرة، متخذين عدة مناطق في المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي. 

700 جرام هيروين 

تمكنت الحملات من ضبط المتهمين، وهم إبراهيم “هـ.ع.ا”، 24 سنة، مقيم بقرية الرياض بمركز منية النصر، وشهرته إبراهيم معن، لديه معلومات جنائية مخدرات وسلاح، وهارب من تنفيذ حكم بالسجن 4 أعوام، وعثر بحوزته على 700 جرام هيروين، وسلاح ناري فرد خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 107 لسنة 2024 جنايات منية النصر.

كما تم ضبط المتهم السيد “أ.ج.ج”، 32 عامًا، عاطل، ومقيم بقرية النزل، لديه معلومات جنائية، وسبق اتهامه في عدة قضايا، وعُثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر، وتحرر المحضر رقم 231 جنايات مركز منية النصر.

كما تم ضبط المتهم أحمد “م.ع.ال.ص”، وشهرته أحمد الأصفر، 35 عامًا، مسجل شقي خطر فئة ج سرقات عامة، عاطل، ومقيم بقرية ميت الخولي مؤمن، وعُثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر، وسلاح ناري فرد خرطوش، وكمية من الذخيرة من ذات العيار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 108 جنايات منية النصر لسنة 2024، وجرى العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search