الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:55 ص

“شتمه الابن وقتله الأب”.. عاطل ينهي حياة نجار بطعنة في القلب بالمرج

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

شهدت منطقة المرج بالقاهرة جريمة بشعة، عندما أقدم عاطل على قتل نجّار بطعنة في القلب بعد أن عاتبه القتيل على قيام نجله بالتعدي عليه بالشتم.

جريمة في المرج

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بسقوط قتيل بأحد شوارع دائرة قسم شرطة المرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، ووجدت جثة نجار مقتول بطعنة نافذة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

سب وشتم

وبإجراء التحريات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، حيث عاتب المتوفى المتهم على قيام نجل الأخير بسبه وشتمه بألفاظ نابية ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، على إثرها استل العاطل سكينًا وطعن الضحية فأرداه قتيلًا.
ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

جثة في الصحراء

وفي واقعة منفصلة، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أقدم رجل أعمال شهير، على قتل موظف يعمل لديه، ودفن جثمانه في الصحراء بعد اكتشاف الأول قيامه بسرقته في مدينة نصر.

تفاصيل الجريمة البشعة بدأت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثانٍ بلاغًا من عامل باختفاء ابن شقيقه وعدم عودته إلى المنزل بعدة أيام، وبعمل التحريات تبيّن أن الشاب يعمل في شركة خرسانة خاصة برجل أعمال شهير وأنه وراء اختفائه.

كاميرات المراقبة

وبتتبع كاميرات المراقبة، تبيّن أن آخر ظهور للضحية كان برفقة رجل أعمال ومالك الشركة التي يعمل بها وسائق بذات الشركة، وألقي القبض على المتهمين واعترفا بخطف الضحية لمدينة العبور وقاما بتعذيبه حتى الموت بعد اكتشافهما قيامه بسرقة معدات ومواد أخرى من الشركة.

الطريق الأوسطي

وأضاف المتهمان أنهما قاما بعد وفاته بدفنه بالصحراء بجوار الطريق الأوسطي، وتم استخراج الجثة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

search