الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:01 ص

يا نهار أبيض.. تامر حسني يطلق أغنية جديدة خلال ساعات

تامر حسني

تامر حسني

ميرونا سامي

A A

روج الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لأغنيته الجديدة “يا نهار أبيض” الذي سوف تطرح اليوم في 4 عصراً على جميع المنصات الغنائية.

وعلق قائلاً:" انتظروا اليوم أغنية يا نهار أبيض كاملة الساعة 4”.

تامر حسني 

تفاصيل الأغنية 

أغنية يا نهار أبيض من كلمات: أحمد المالكي ألحان سامر أبوطالب توزيع وميكس أمين نبيل ماستر على فتح الله تم تسجيل الغناء باستوديو TH production .

حفل العلمين

استقبل الجمهور تامر حسني خلال صعوده على المسرح بكتابة "بنحبك يا تامر حسني"، باستخدام طائرات استعراضية وألعاب نارية وشماريخ.

وبدأ تامر حسني الحفل بالامتنان لحب الجمهور له، وغنى "كل يوم أحبه تاني"، وسط أجواء حماسية ووجه الشكر المنظمين المهرجان، قائلا: "تصفيق لمهرجان العلمين العظيم".

فعاليات مهرجان العلمين 


نوستالجيا

بعدها عاد تامر حسني إلى الماضي، وعرض لقاءاته في بداية مشواره الفني مع إسعاد يونس و غيرها، من مشاهير الإعلام، وعرض أفلامه، ليشجع كل من لديه حلم أن يثق بإمكانية تحقيقه.

لقاءات تامر حسني في الماضي

 

تفاعل الجمهور

وسمح تامر حسني لمعجب من الجمهور الصعود على المسرح، مطالبا رجال الأمن تركه من أجل التقاط صورة سيلفي معه، فضلا عن تقديمه عدد من المواهب خلال الحفل ومشاركته المسرح والغناء، بينهم طفلة، أشعلت الحفل بمشاركتها المسرح والغناء والرقص.

تامر حسني في حفل العلمين

أحدث أعمال تامر حسني

يُشار إلى أن الفنان تامر حسني طرح أغنية “جامدين جامدين"، الشهر الماضي، عبر جميع المنصات الموسيقية،وهي من كلمات محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد، وماستر علي فتح الله.

search