الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:09 ص

"تحسس أردافها".. شرطة باريس تحتجز مصارعا مصريا بتهمة التحرش

الشرطة الفرنسية

الشرطة الفرنسية

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أن مصارعًا من الوفد المصري، محتجز حاليًا لدى الشرطة، بتهمة الاعتداء الجنسي. فيما بدأ مكتب المدعي العام في باريس التحقيق في الواقعة.

وقالت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية إن المصارع “م.ا.”، الذي كان ضمن الوفد المصري، محتجز لدى الشرطة في قسم شرطة الدائرة 13 في باريس، بتهمة الاعتداء الجنسي.

وتابعت “الرياضي المولود في مارس 1998، وهو في حالة سكر، متهم بوضع يده على أرداف امرأة أثناء مغادرته مقهى أوز حوالي الساعة 4:30 صباحًا”.

وفاز المصارع المصري، البالغ 26 عامًا، بميدالية برونزية في المصارعة اليونانية الرومانية (67 كجم)، لكنه خرج من دور الـ16 لألعاب باريس.

وأكملت الصحيفة: “تقدمت الضحية بشكوى، وفتحت النيابة العامة تحقيقا في القضية”.

 ومن المقرر أن يتنافس يوم الجمعة عدد من المصارعين المصريين، مثل ضياء الدين عبد المطلب وعمرو حسين، على ملعب أرينا دو شامب دي مارس.

ليست الواقعة الأولى 

وهذه ليست المرة الأولى التي ينتهي فيها الأمر برياضي في حجز الشرطة، إذ تم إرسال والد لاعبة الجودو الحائزة على الميدالية الذهبية الكرواتية باربرا ماتيتش إلى مقر مركز الشرطة في الدائرة السابعة بباريس. 

وقد اتُهم بتقبيل متطوعة مسؤولة عن جلوس المتفرجين بالقوة، حتى أن الأخيرة قدم شكوى ضد هذا الشخص. 

وواجهت الشرطة أيضًا لاعب الهوكي الأسترالي توماس كريغ، بعد ضبطه وهو يشتري كوكايين من تاجر قاصر مزعوم. بعد إطلاق سراحه من حجز الشرطة، غادر الرياضي القرية الأولمبية ولم يُسمح له بحضور الحفل الختامي.

search