الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

والد حسام حبيب معاتبا ابنه: عملتنا "مداس" يا "سجادة" (خاص)

الد الفنان حسام حبيب

الد الفنان حسام حبيب

سعد نبيل

A A

تراجع حسين لبيب، والد الفنان حسام حبيب، عن تعهده السابق بعدم تدخله مطلقا في شأن ابنه وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو التعليق على اي أمر يخصهما.

وكتب لبيب، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، “عملت نفسي لها سجادة، شيرين مش محتاجة سجادة، محتاجة راجل، وهي خد 10 مليون علشان يمسك إيدي”.

والد حسام لمّح في منشوره إلى قول ابنه في تصريحات سابقة أنه لم يخطئ في حق شيرين، وقال إنه “عمل نفسه لها سجادة”، وفي الجزء الثاني منه إلى قول الفنانة “إنه طليقها حصل منها على 10 ملايين جنيه مقابل أن يمسك يدها”.

"تليجراف مصر"  تواصل مع حسين لبيب لاستيضاح سبب تراجعه عن تعهده، وقال إنه ما زال “على عهده”، ولن يتدخل في أزمات ابنه حسام وطليقته الفنان شيرين عبدالوهاب مرة أخر، ومنشوره ليس أكثر من تعليق على ما يجري تداول بشأنهما عبر وسائل الإعلام فقط.

قال، “المفروض ابني يبقى راجل ويبعد عن شيرين بعد اللي بيحصل ده، حسام مش عيل صغير ده راجل كبير وعنده 45 سنة، كفايه بهدلة في نفسه وفينا”.


أضاف لبيب، أن حسام أنكر علاقته به عبر وسائل الإعلام، موضحا، "حسام شتمني في البرامج وأنكر علاقتي به خلاص، أنا مش عايزه ومش عايز أعرفه وحسابه عند ربنا".

استنكر الأب جملة ابنه غزلا في طليقته والتي وضعها في منشوره، بقوله، “فيه راجل يقول أعمل نفسي سجادة لمراتي، فين رجولتك”.

متابعا، “إذا كان احترم نفسه ولم يجري وراءها كانت احترمته هي ولم تفعل كل ذلك فيه، هو من جنى ذلك على نفسه”، مستطردا "عملت نفسك سجادة وعملتنا مداس". 

أحدث أعمال شيرين 

كانت روجت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عقب أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، لأحدث أعمالها الفنية الجديدة المقبلة، والتي تستعد لإطلاقها بداية من الأسبوع المقبل، متجاهلة بذلك كل الأزمات التي تمر بها.

وشوقت النجمة الغنائية جمهورها، لعمل جديد، بصورة عبر حسابها على منصة X، مكتفية بعبارة "قريبًا".


ألبوم جديد

وكانت شيرين كشفت في حوارها الحصري مع "تليجراف مصر"، أن ألبومها الغنائي الجديد يرى النور قريبًا.

وتحدثت شيرين في الحوار بوصفها أمًا وسيدة مصرية لا حيلة لها، عن كوارث مدوية تتعلّق بطليقها حسام حبيب.

وفي التفاصيل، تكشف شيرين عبدالوهاب لأول مرة، سعي حبيب إلى تدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يحصل على كل ما تملك، وذلك وفقًا لحديثها مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبدالراضي.

search